المنتخب الوطني: عبد النور «آوت» ومشاركته في لقاء القاهرة غير متأكدة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 13 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
14
2020

المنتخب الوطني: عبد النور «آوت» ومشاركته في لقاء القاهرة غير متأكدة

الخميس 4 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
المنتخب الوطني: عبد النور «آوت» ومشاركته في لقاء القاهرة غير متأكدة

تتواصل تحضيرات المنتخب الوطني بنسق حثيث استعدادا للقاء السبت ضد المنتخب البوتسواني وقد حملت حصة امس خبر مغادرة المدافع ايمن عبد النور القائمة بعد الاصابة التي تعرض لها على مستوى الفخذ وبالتالي لن يشارك في المباراة والتحق بزميله ياسين الميكاري الذي غادر مقر اقامة المنتخب امس عائدا الى العاصمة.. واجرى عبد النور امس فحوصات طبية جديدة اكدت استحالة مشاركته في مواجهة السبت وقد تطال ايضا مشاركته في المباراة الثانية يوم 10 سبتمبر بالقاهرة ضد المنتخب المصري.. في المقابل انضم الثنائي محمد علي اليعقوبي وعلي العابدي الى تمارين المنتخب فيما اكتفى حسين ستيفان ناطر بالعدو في الحصة الاولى ولكنه شارك امس مع زملائه في الحصة التدريبية بعد ان تخلص نهائيا من مخلفات نزلة البرد..

الجريء يتابع التمارين

بعد تعيينه رئيسا مؤقتا لاتحاد شمال افريقيا لكرة القدم التحق رئيس الجامعة وديع الجريء منذ مساء الثلاثاء ببعثة المنتخب الوطني وتابع الحصة التدريبية في حركة الغاية منها شحذ همم اللاعبين من اجل تحقيق الفوز في اللقاء الاول والذي سيكون له دفع معنوي كبير على باقي التصفيات..

من جهته وصل المنتخب البوتسواني الى مدينة المنستير وسيجري اليوم حصة تدريبية على ان تكون حصته الاخيرة غدا بملعب بن جنات الذي سيحتضن المواجهة..

اليوم انطلاق بيع التذاكر

تنطلق اليوم عملية ترويج التذاكر الخاصة بالمباراة في مقر الرابطة وتتواصل غدا ويوم المباراة بشبابيك ملعب بن جنات ويامل الاطار الفني للمنتخب ان يسجل الجمهور الرياضي حضوره بكثافة لمؤازرة المنتخب في مهمته ذلك ان اللعب امام مدارج ملآنة من شانه ان يحفز اللاعبين على تحقيق المطلوب..

 اسمهان العبيدي

 

تنافس بين اللاعبين على ضمان مكان في التشكيلة الاساسية

خلال تربص المنستير اتصلت «الصباح» بالمدرب المساعد نزار خنفير الذي افادنا ان نسق التمارين قد ارتفع حيث لاحضنا جدية كبيرة وتنافس نزيه قصد اقتلاع مكان ضمن التشكيلة الاساسية التي ستتضح ملامحها بنسبة كبيرة خلال حصة الغد من خلال المقابلة التطبيقية.

ندوة صحفية عشية اليوم

سيعقد مدرب المنتخب جورج ليكينس عشية اليوم و تحديدا على الساعة الخامسة مساء ندوة صحفية بمركب بن جنات وذلك للوقوف على مدى استعدادات زملاء الشيخاوي و الاجابة على استفسارات الصحافيين، وللاشارة فان حصة اليوم والغد ستدور دون حضور الجماهير..

 سامي اسطمبولي

   

عصام جمعة لـ«الصباح»: اعتذر لجمهور المنتخب.. واعد بهدف العادة

باتصالنا يوم امس بهداف المنتخب عصام جمعة فقد تقدم في البداية بالاعتذار الى كافة احباء المنتخب و ذلك بسبب اقصائه خلال المقابلة الودية الاخيرة ضد المنتخب البلجيكي، اما بخصوص لقاء السبت ضد بوتسوانا فقد اكد جمعة ان الفريق قادر على اقتلاع الانتصار ضد هذا المنافس الذي عرفنا معه عدة صعوبات في السابق وذلك بالعزيمة وتشجيع الجماهير التي ينتظر ان تكون كالعادة باعداد وافرة، وحول هدف العادة فقد اكد لنا عصام انه سيبذل قصارى جهده قصد هز شباك المنافس لكن المهم بالنسبة له الانتصار للمنتخب لضمان انطلاقة واعدة خلال هذا المشوار.

 سامي السطنبولي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة