مسابقة «فريستايلي» لاتصالات تونس :اليوم في صفاقس.. والنهائييوم 11 سبتمبر بحضور «فايول» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 20 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
21
2020

مسابقة «فريستايلي» لاتصالات تونس :اليوم في صفاقس.. والنهائييوم 11 سبتمبر بحضور «فايول»

الخميس 4 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة

شهدت قاعة عز الدين دويك بجوهرة الساحل سوسة امس أولى مراحل التصفيات النهائية لمسابقة «فريستايلي» التي تنظمها اتصالات تونس وشملت كافة ولايات الجمهورية.

وحضر هذا اللقاء الذي جمع ثلث المشاركين في هذه المسابقة الكروية من بين هواة المستديرة،اللاعب الدولي والمسؤول بالنجم الرياضي الساحلي زياد الجزيري.

و»الفري ستايل» هي مسابقة عالمية تنتظم للمرّة الأولى ببلادنا ببادرة من اتصالات تونس وفي سياق الجهود التي يبذلها المشغل التاريخي لرعاية الرياضة والرياضيين.

 ويذكر أن اتصالات تونس أطلقت هذه النسخة التونسية من «الفري ستايل» ضمن برنامجها الخاص بكأس العالم لكرة القدم «البرازيل في الحومة» الذي انتظم خلال شهر جوان المنقضي واختارت له شعار «فريستايلي» لاستهداف المواهب المتميّزة في فنّ المداعبة الحرّة للكرة من مختلف الأعمار ومن سائر الجهات التونسية.

 نجاح المسابقة والإشعاع الكبير الذي لقيته جعل بطل العالم لثلاث مرات متتالية في «الفري ستايل» الفرنسي قوتيي فايول يوافق على حضور الدور النهائي الذي ستحتضنه الضاحية الشمالية للعاصمة يوم 11 سبتمبر الجاري حيث سيسلم بنفسه الجائزة للفائز بهذه المسابقة.

أمّا بقية مراحل التصفيات فستشهدها على التوالي مدينة صفاقس اليوم 4 سبتمبر بفضاء ديو كلوب وتونس العاصمة يوم 5 سبتمبر في انتظار الدور النهائي الذي سيحتضنه نزل الريجنسي بالضاحية الشمالية للعاصمة وسط حضور إعلامي ورياضي مكثف..

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد