النجم يفسخ عقد برسي أكولي.. وملفات عديدة على مكتب «الفيفا» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Sep.
21
2019

النجم يفسخ عقد برسي أكولي.. وملفات عديدة على مكتب «الفيفا»

الخميس 4 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
النجم يفسخ عقد برسي أكولي.. وملفات عديدة على مكتب «الفيفا»

رغم ما قيل عنه من أنه لاعب واعد بالنظر إلى امكانياته الفنية والبدنية وصغر سنه، الا ان النجم قام بسخ عقد برسي أكولي بالتراضي بين الطرفين، للاشارة فان هذا اللاعب أصيل الكونغو برازافيل توسط في انتدابه المسؤول السابق سليم الدرويش بـ 30 ألف دولار فقط، ولو عرف الاطار الفني المتداول على تدريب الفريق كيف يوفر له الاحاطة المطلوبة والفرصة السانحة للبروز لأصبح عنصرا أساسيا يعول عليه؟؟؟

على مكتب «الفيفا»

لم يحل فض اشكالية موسى مازو بدفع النجم أخيرا 350 ألف أورو أي ما يقارب 770 مليون بعد أن دفع سابقا 100 ألف أورو أي 230 مليون، من بقاء بعض ملفات اللاعبين الأفارقة مفتوحة على مكتب الفيفا في انتظار التسوية وهذه الملفات متصلة بالوضعيات التالية: مانزيابر بريدج الذي فرط فيه النجم لفريق تشكياب 460 مليون يطالب فريقه الكونغولي بـ100 ألف دولار... فريق جوستين مانغولو «بانقا أندي الكامروني» يطالب بدوره النجم بـ 75 ألف أورو، وفريق أشانتي أرياه الغامي ينازع من أجل 300 ألف دولار... كل هذه الملفات لا تزال عالقة ومن الضروري فضها حفاظا على مصداقية التعامل خاصة وأن النجم مستنداته القانونية

          

جلال كريفة لـ «الصباح»:لهذه الأسباب نسعى لتأجيل مباراة قابس

يتمسك النجم الساحلي بموقفه المطالب بتأجيل مقابلته ضد الملعب القابسي والتي كانت مقررة يوم الأحد القادم.

د. جلال كريفة نائب رئيس ورئيس فرع كرة القدم يوضح الأسباب فيما يلي: «من حقنا المطالبة بذلك والتشبث بطلبنا، فنحن سنلعب منقوصين من 3 لاعبين يشاركون مع المنتخب وهم البدوي والبلبولي وسعيد اضافة إلى فرناك كوم مع المنتخب الكامروني، واذا ما أضفنا إلى ذلك 5 عناصر معاقبة وسيف الغزال المصاب فان الحصيلة تصبح غياب 11 لاعبا أي فريقا برمته وهذا غير منطقي وغير معقول»

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة