النادي البنزرتي.. ماذا في اجتماع بن غربية بالزوي ؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 15 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
16
2020

النادي البنزرتي.. ماذا في اجتماع بن غربية بالزوي ؟

الأربعاء 3 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
النادي البنزرتي.. ماذا في اجتماع بن غربية بالزوي ؟

تأكيدا لما نشرته «الصباح» يوم أمس عن لقاء قريب بين المهدي بن غربية رئيس النادي البنزرتي والهداف السابق لفريق عاصمة الشمال الدولي الليبي أحمد محمود الزوي، علمنا بأن هذا الاجتماع تم يوم أمس بمكتب رئيس النادي بالعاصمة، وقد تم الاتفاق على أن يتدرب الزوي خلال هذه الفترة مع النادي البنزرتي، كي يتمكن من المحافظة على لياقته البدنية، في انتظار اتضاح الرؤى والمواقف حول امكانية انتمائه مجددا الى فريقه السابق، اذ يتطلب ذلك تباحثا في المطالب والشروط، خصوصا وأن النادي البنزرتي سيضطر الى التخلي عن أحد لاعبيه الأجانب الثلاثة الذين هم على ذمته حاليا كما ينص عليه القانون.وفي سياق مواز علمنا بأن المهدي بن غربية قد اجتمع بعد ذلك بوكيل أعمال لاعب النادي الافريقي كارل ماكس دون أن يتسرب أي خبر عن فحوى هذا الاجتماع. 

وكلاء اللاعبين يتهافتون على حمزة المثلوثي

لم يمر تألق الظهير الأيمن حمزة المثلوثي سواء مع النادي البنزرتي أو المنتخب الوطني دون أن يلفت الأنظار إليه، ففضلاً عن العروض المغرية التي تلقاها فريق عاصمة الشمال من بعض الأندية الكبرى مثل النادي الأفريقي والنادي الصفاقسي مقابل الظفر بخدمات هذا اللاعب، فقد علمنا بأن بعض وكلاء اللاعبين بدؤوا يطرقون باب المثلوثي للتعاقد معه، تمهيداً للتعامل مع أي صفقة قد يبرمها ناديه تخص هذا اللاعب لاحقاً. والجدير بالذكر أن حمزة المثلوثي لا يتعامل حالياً مع أي وكيل أعمال، وأنه يعول في إدارة مثل هذه الشؤون على الهيئة المديرة عموماً، ورئيس النادي المهدي بن غربية بوجه أخص. 

إيهاب المباركي يكبر في عيون الأحباء 

ومن جهة أخرى، خلفت الحركة الرياضية النبيلة التي أتاها إيهاب المباركي اثر تسجيله هدف التعادل صدى طيباً في النفوس ، عندما آثر عدم الاحتفال بذلك الهدف، مكتفياً بتقبل تهاني زملائه، مراعياً مشاعر الأسرة الرياضية بفريقه الأم. هذه الحركة التي ثمنها فريق باب سويقة، أكبرها كثيراً أحباء البنزرتي، وجعلت هذا اللاعب يعظم أكثر في عيونهم.

 منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة