الملعب التونسي يواجه المنتخب الاولمبي وسبورتينغ بنعروس وديا.. الدريدي يتحدث لـ«الصباح» عن «مشروع البقلاوة» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 13 جويلية 2020

تابعونا على

Jul.
14
2020

الملعب التونسي يواجه المنتخب الاولمبي وسبورتينغ بنعروس وديا.. الدريدي يتحدث لـ«الصباح» عن «مشروع البقلاوة»

الأربعاء 3 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
الملعب التونسي يواجه المنتخب الاولمبي وسبورتينغ بنعروس وديا.. الدريدي يتحدث لـ«الصباح» عن «مشروع البقلاوة»

يستانف الملعب التونسي اليوم تمارينه بمركب باردو بحضور كل لاعبيه ما عدا الاولمبين ونعني محمد بن علي والياس الجلاصي وسيجري الفريق مباراتان وديتان قبل عودة نشاط البطولة ستجمعه الاولى بالمنتخب الاولمبي يوم الجمعة بملعب الشاذلي زويتن على الساعة (16.00) فيما ستدور الثاني بمركب باردو وسيكون منافسه سبورتينغ بن عروس.. وستشهد المباراتان مشاركة المهاجم البوركيني الذي حل اواخر الاسبوع الماضي من اجل الخضوع الى اختبار مع الفريق.. ويرى المدرب الاسعد الدريدي انهما محطاتان هاماتان على درب الاعداد لمباراة الجولة الخامسة ضد شبيبة القيروان بزويتن.. ويطمح الفريق الى مواصلة نتائجه الايجابية بتحقيق انتصار جديد يضمن له مواصلة تصدر طليعة الترتيب..

عودة الدريدي

يعود اليوم المدافع امير الدريدي الى مداعبة الكرة وسيخصص له الاطار الفني تدريبات خاصة قبل الدخول في النسق العادي للتمارين وتبدو مشاركته في لقاء الجمعة مستبعدة جدا.. اما فيما يخص هيثم البغدادي الذي احس ببعض الاوجاع في اللقاء الاخير فانه خصع امس مساء الى فحص الطبي ولا تبدو اصابته حادة وينتظر ان ينضم الى زملائه قريبا..

مشروع "البقلاوة"

اكد المدرب الاسعد الدريدي لـ"الصباح" انه يرغب في وضع اسس مشروع كبير في الملعب التونسي يستطيع على اثره الفريق الصمود امام كل الهزات وهو التعويل على ابناء النادي والاستثمار فيهم فاليوم تضم تشكيلة الاكابر 6 لاعبين هم من ابناء النادي وهم النواة الاساسية له وهذا اما نبحث عنه.. فقد سبق للفريق ان تعاقد مع كم كبير من اللاعبين ونهاية كل موسم يجد نفسه يبحث عن الجديد بعد تتالي العثرات.. ابناء النادي هم الحل ومنحهم الثقة امر اكيد وعلى جميع الاطراف ان تدعهم فالمستقبل سيكون لهم ويجب ان نحسن التصرف في الامكانيات الكبيرة التي يتمتع بها الكثير من شبان الفريق... اعتقد ان الملعب التونسي متى اعتمد على ابنائه بنسبة كبيرة سيكون في مامن من الهزات"..

 اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة