النجم الساحلي.. تمديد عقد كوم لموسمين.. فكم سيغنم.. وماذا عن الشرط التسريحي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 24 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
25
2020

النجم الساحلي.. تمديد عقد كوم لموسمين.. فكم سيغنم.. وماذا عن الشرط التسريحي؟

الثلاثاء 2 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. تمديد عقد كوم لموسمين.. فكم سيغنم.. وماذا عن الشرط التسريحي؟

أعلن النجم الساحلي أنه مدد عقد لاعبه الكاميروني فرانك كوم لمدة عامين.

وقال النجم الساحلي بموقعه على الانترنت «توصلت إدارة النادي لاتفاق مع اللاعب فرانك كوم لتمديد عقده مع الفريق لمدة عامين اضافيين.

وأضاف النادي ان كوم البالغ من العمر 23 عاما سيستمر باللعب في صفوفه حتى جوان 2017. واصبح يتقاضى 10 الاف دينار شهريا اضافة الى 200 الف دينار منحة امضاء.. كما تم تحديد الشرط تسريحه بـ 800 الف اورو أي حوالي مليار و700 الف دينار

وتم استدعاء اللاعب الكاميروني لأول مرة للانضمام لمنتخب بلاده استعدادا لمواجهة منتخبي الكونغو الديمقراطية وساحل العاج ضمن التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم افريقيا بالمغرب 2015.

متى يعود سيف غزال؟

العملية الجراحية التي خضع لها سيف غزال على مستوى غضروف الركبة بدأت مخلفاتها تزول تدريجيا وقد دخل اللاعب في فترة تأهيل مركز وعناية كبيرة عسى أن تتقلص مدة الراحة وتقترب العودة. وفي هذا الاطار علمنا أن ذلك سيكون بعد أسبوعين تقريبا إن سارت الامور كما ينبغي.

أيمن الطرابلسي في خطة جديدة

حتمت الغيابات المكثفة الحاصلة في صفوف التشكيلة المعتمدة للنجم بين أساسيين واحتياطيين الالتجاء الى العناصر الشابة من ناحية ثم القيام بتغييرات في مراكز بعض اللاعبين وكانت العملية موفقة جدا مع أيمن الطرابلسي الذي شغل خطة ظهير أيسر وكان عطاؤه طيبا خاصة أنه حافظ على نسقه الهجومي من خلال تمويل الخط الامامي بدليل وقوفه وراء الهدف الثاني للنجم امام الافريقي الذي سجله بغداد بونجاح.

سبورة عمياء وأبواق بكماء

كل موسم كروي يـأتي يشد الأمل رواد الملعب الاولمبي بسوسة في مشاهدة السبورة الالكترونية تشتغل وعودة مضخمات الصوت الى سالف نشاطها لتمد الحاضرين بتشكيلة الفريقين والتعويضات الحاصلة خاصة وأن الهجوم لم يعد يعرف أسماء اللاعبين في ظل ما يحصل من انتدابات وتغييرات.. غير أن ذلك لم يتم وحتى الذرائع الواهية لم يمنع الجماهير من التساؤل: كيف تم توفير 80 مليون في الحال لتوسعة أرضية الملعب بزيادة 5 أمتار طولا وعرضا رغم أن الحاجة ليست أكيدة وتعجز البلدية والسلطة الجهوية على خلق باب تمويل لحاجيات ملحة وضرورية مثل السبورة اللامعة والأبواق؟

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة