نادي حمام الأنف - الملعب التونسي (1 - 2).. أبناء الحداد على الطريق الصحيحة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 30 جويلية 2020

تابعونا على

Aug.
3
2020

نادي حمام الأنف - الملعب التونسي (1 - 2).. أبناء الحداد على الطريق الصحيحة

الاثنين 1 سبتمبر 2014
نسخة للطباعة

ملعب الشاذلي زويتن

تحكيم سليم الجديدي بمساعدة زياد الضويوي ومحمد بوجزة

الأهداف:سيف الله حسني في 12د ضد مرماه وعاشم عباس في 71 د إثر ضربة جزاء لفائدة الملعب التونسي

 ماهر عامر في 40د لصالح نادي حمام الأنف إثر ضربة جزاء

الإنذارات:حمدي رويد, كريم العواضي, محمد بن علي, هاشم عباس(الملعب التونسي)

تشكيلة الفريقين

نادي حمام الأنف:حمزة الباهي, أمين المهذبي, أمين النفاتي, مهدي الرصايصي, سيف الله حسني, زياد الزيادي, سيف الله المسكيني, ديديي ليبري , إسماعيل دياكيتي, مكائيل بوشار, ماهر عامر

الملعب التونسي:سيف الدين المحواشي, محمدبن علي, حمدي رويد, هاشم عباس, حاتم البجاوي, ألاكس صوميان, كريم العواضي, إلياس الجلاصي, علاء المرزوقي, هيثم البغدادي(معز علولو), هيثم بن سالم(شهاب العوني)

انطلاقة مباراة نادي حمام الأنف وضيفه الملعب التونسي كانت قوية من الجانبين ومن دون فترة جس نبض وقد اعتمد الفريقين على نفس الخطة التكتيكية باعتماد خطة 4-4-2

البداية كانت من جانب الملعب التونسي الذي توصل إلى افتتاح النتيجة في 12د إثر مخالفة نفذها هاشم عباس تصطدم بالعارضة الأفقية لمرمى حمزة الباهي وتصطدم برأس مدافع نادي حمام الأنف سيف الله حسني وتستقر في مرمى نادي حمام الأنف معلنا إفتتاح النتيجة لصالح الملعب التونسي.

رد فعل نادي حمام الأنف كان متأخرا وبقينا ننتظر حلول 30 د لنشاهد أول فرصة جدية للفريق المحلي وبالتحديد عن طريق إسماعيل دياكيتي الذي توغل في دفاع الملعب التونسي ووزع كرة ممتازة في اتجاه زميله ماهر عامر لكنه يسبق الكرة بقليل ويضيع فرصة هامة لتعديل النتيجة.

في 39 د يتحصل نادي حمام الأنف على ضربة جزاء بعد عرقلة المهاجم ديديي ليبري في منطقة الجزاء ينجح في تحويلها إلى هدف التعادل المهاجم ماهر عامر في 40 د .

ماعدى ذلك لم نشاهد طيلة هذا الشوط ما يمكن ذكره خاصة أن المستوى انخفض كثيرا بعد الهدف الأول للملعب التونسي لينتهي الشوط الأول بالتعادل 1/1 بين الفريقين.

في الشوط الثاني تواصل إعتماد الفريقين على نفس الخطة التكتيكية وتواصلت معها التمريرات المخطئة من الفريقين وهو ما أثر على نسق المباراة الذي كان بطيئا للغاية.

وأول فرصة في الشوط الثاني كانت في 55د لفائدة الملعب التونسي إثر مخالفة تصل خلالها الكرة إلى حمدي رويد الذي يصوب كرة رأسية فوق مرمى حمزة الباهي.

مع تقدم دقائق المباراة أصبح الملعب التونسي يعتمد أكثر على الهجمات المعاكسة التي أصبحت تشكل خطرا على دفاع نادي حمام الأنف وأخطرها كانت في 70 د عندما توغل المهاجم هيثم بن سالم لكن تقع عرقلته في منطقة الجزاء من طرف مدافعي نادي حمام الأنف مهدي الرصايصي و سيف الله حسني فلم يتردد الحكم سليم الجديد في الإعلان عن ضربة جزاء نجح في تحويلها إلى هدف هاشم عباس في 71د

و كاد نادي حمام الأنف أن يعدل النتيجة في 79 د إثر كرة مرتدة من الحارس سيف الدين المحواشي لتعود الكرة أمام دياكيتي الذي سدد ليتدخل الحارس في مرة ثانية وتعود من جديد أمام سيف الله حسني الذي صوب خارج المرمى.

لينتهي اللقاء بانتصار مستحق للملعب التونسي في المقابل للمباراة الثانية يعجز نادي حمام الأنف على الفوز أمام جمهوره وعلى ميدانه.

 أكرم بودية

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة