مهرجان مدنين الصيفي : لطفي بوشناق يتألق والجمهور يعلن عن تعطشه للفن - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 28 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
28
2021

مهرجان مدنين الصيفي : لطفي بوشناق يتألق والجمهور يعلن عن تعطشه للفن

السبت 30 أوت 2014
نسخة للطباعة

بعد  عشرين  سنة من الغياب يعود الفنان لطفي بوشناق ليعتلي ركح مسرح الهواء الطلق بمدنين في اطار الدورة الخامسة والثلاثين للمهرجان الصيفي.

 

 هذه الدورة التي اكتفت بثمانية عروض (من ضمنها عرض الفنان زياد غرسة الذي الغي بسبب الوعكة الصحية التي تعرض لها).

 

كانت السهرة قد انطلقت في حدود الساعة العاشرة  والنصف ليلا وافتتحت بمعزوفة صامتة ادتها فرقة موسيقية تتكون من خمسة عشر عنصرا بقيادة الفنان عبد الباسط  بلقايد ليطل بعدها الفنان لطفي بوشناق باناقته المعهودة وبلباسه الابيضوالأسود فيهب الجمهور واقفا في موكب استقبال جميل للفنان.

 

بدا الفنان لطفي بوشناق برنامج حفله بوصلة من المالوف لينطلق في جملة من اغانيه الجديدة على غرار «ارادة الحياة «و»الكراسي «و»انا مواطن»... تلتها مجموعة من اغانيه القديمة التي  رددتها  وتمايلت مع نغماتها الجماهير.

 

كما استجاب الفنان لطفي بوشناق في اكثر من مرة الى طلبات الجمهور في اداء او اعادة بعض الاغاني  مثل « تكتك تكتك» و»كيضيق بيك الدهر يامزيانة» و»هاذي غناية» « ليهم»... كما عاد الى الركح بعد ان هم بالانصراف في نهاية الحفل ليواصل في وصلة اخرى بالحاح من الجماهير.

 

لطفي بوشناق برز كعادته في هذا العرب الذي واكبته وسائل الإعلام بكثافة باخلاقه العالية واكد مجددا أنه فنان راق وقدم عرض مدنين بنفس الحرص وبنفس درجة الإهتمام كما هي عادته في لقاءاته بالجماهير سواء كان ذلك  في  قرطاج او الحمامات  أو غيرها من مسارحالبلاد وقد احترم اختيارات الجمهور في مدينين ولبى كل طلباته وتحاور وتفاعل معه  فقابله الجمهور بالتصفيق والإحترام الذي يليق بفنان كبير مثله.

 

من المؤكد  ان حفل لطفي بوشناق سيبقى راسخا في ذهن جمهور مهرجان مدنين الذي اكد بحضوره الكبير في كل السهرات رغم ارتفاع اسعار بعضها بانه متعطش للعروض الراقية والكبيرة وبات من حقه الاستمتاع بها.

 

 ميمون التونسي

إضافة تعليق جديد