النجم الساحلي.. عودة كوم وبونجاح - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 28 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
29
2020

النجم الساحلي.. عودة كوم وبونجاح

الخميس 28 أوت 2014
نسخة للطباعة
النادي الإفريقي:لا تغيير في التشكيلة..
النجم الساحلي.. عودة كوم وبونجاح - النادي الإفريقي:لا تغيير في التشكيلة..

قمة في سوسة تجمع مساء اليوم النجم الساحلي بالنادي الافريقي في اطار آخر لقاءات الجولة الثالثة من البطولة وذلك بحضور 2500 متفرجا مسموحا لهم باقتناء التذاكر... ويكتسي هذا اللقاء أهمية كبيرة بالنسبة للمحليين المطالبين بتدارك فشلهم في تحقيق الترشح للدور نصف النهائي لكأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم وترميم المعنويات وامتصاص عدم رضى الأحباء خاصة وان الانسحاب الحاصل سببه الأساسي هو تفريط النجم في انتصار ضروري بسوسة ضد الفريق الايفواري فضلا عن الهزيمة التي سبقته في زمبيا... لذا امام فوزي البنزتي اليوم حتمية أكيدة لضمان نقاط الفوز بعد أن اكتفى خلال الجولة الأولى بالتعادل أمام النادي الصفاقسي... على مستوى العناصر المعتمدة فان الفريق سيشهد غياب 5 لاعبين أساسيين بعضهم معاقب منذ نهائي الكأس على غرار مروان تاج وحمدي النقاز وغازي عبد الرزاق وعلية البريقي والبعض الآخر مصاب ونعني بذلك سيف الغزال، مقابل ذلك يستعيد الفريق الثنائي فرانك كون وبغداد بونجاح بعد تغيبهما خلال الجولة الأولى وكذلك أيمن الطرابلسي بعد ما تم الغاء عقوبته ورغم التغييرات التي ستشهدها تشكيلة الفريق الا ان الاطار الفني سيركز على 3 نقاط مهمةهي الدفاع الحصين لمجابهة سرعة الأفارقة في نسج العمليات، والوسط المتحرك بوجود فرانك كوم ويوسف المويهبي وقدور بن الجيلالي مع هجوم ناجع وفعال من خلال التعويل على بغداد بونجاح والخليل بانقورا وسفيان موسى...

التشكيلة المحتملة:أيمن المثلوثي ـ محمد أمين بن عمر ـ المهدي بن نصيب ـ رامي البدوي ـ زياد بوغطاس ـ (شهاب بن فرج) رامي البدوي ـ فرانك كوم ـ نضال سعيد ـ حمزة لحمر ـ يوسف المويهبي ـ قدور بن الجيلالي وبونجاح

 بشير الحداد

     

النادي الإفريقي:لا تغيير في التشكيلة..

ها هو النادي الإفريقي يرنو اليوم إلى فوزه الثالث على التوالي وهو يستعد لقمة سوسة ضد النجم الساحلي المطالب بأول انتصار في بداية هذا الموسم بعد خروجه من كأس الاتحاد الإفريقي في القاهرة وسيسعى المدرب دانيال سانشاز إلى النجاح في هذه المحطة رغم أن مدرب النجم فوزي البنزرتي يعرف الأفارقة من كل النواحي ولكن لكل مقابلة حقيقتها وخفاياها والمهم أن دانيال سانشاز جهز الفريق كما ينبغي على ضوء معاينة النجم في لقاء القاهرة ومن المتوقع المحافظة على التشكيلة التي فازت في الدربي ضد الملعب التونسي وتبقى بعض التحويرات واردة باشراك سايدو ساليفو وشهاب الجبالي ومهدي الوذرفي وغيرهم.

وتجدر الإشارة إلى أن الأفارقة انتقلوا أمس إلى سوسة بالحافلة الجديدة التي جلبت الاهتمام بجمالها في شوارع العاصمة وأمام حديقة الرياضة «أ» واستقبلوها بالمزامير والطبول وقد تجولت بباب الجديد وعلى متنها الفريق في الطريق إلى سوسة في أجواء احتفالية رائعة..

وفيما يلي التشكيلة المحتملة:

فاروق بن مصطفى ـ سيف تقا ـ ياسين الميكاري ـ بلال العيفة ـ هشام بلقروي ـ التيجاني بلعيد ـ حسين ناطر ـ مراد الهذلي ـ زهير الذوادي ـ عماد المنياوي وصابر خليفة..

 المنجي النصري

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة