النجم الساحلي.. توأمة مع الأهلي المصري.. وشرف الدين يلتحق بالوفد في القاهرة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 28 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
29
2020

النجم الساحلي.. توأمة مع الأهلي المصري.. وشرف الدين يلتحق بالوفد في القاهرة

الخميس 21 أوت 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. توأمة مع الأهلي المصري.. وشرف الدين يلتحق بالوفد في القاهرة

حل يوم أمس بالقاهرة رئيس النجم الساحلي رضا شرف الدين حيث التحق بالوفد المقيم في نزل ماريوس بالعاصمة المصرية، ومن المنتظر أن يواكب استعدادات الفريق لمقابلة الأهلي ويحضر اللقاء مساء السبت علما أن رضا شرف الدين سيسجل أطول حضور له في الخارج مع النجم.

توأمة مع الأهلي المصري

اللمسات الأولى لهذه التوأمة انطلقت خلال مقابلة الذهاب بسوسة حيث تم الاتفاق على اتمامها في لقاء الاياب بالقاهرة، وهو ما حصل بالفعل اذ وقع وضع بنود التوأمة وتحديد مجالات التعاون على أن تتم مراسم توقيع البروتوكول بين رئيسي الجمعيتين قبل موعد اللقاء.

اجتماع فني كل يوم

قبل تناول وجبة الغذاء أي في حدود منتصف النهار من كل يوم يعقد المدرب فوزي البنزرتي اجتماعا باللاعبين يخصص لتحديد المسائل الفنية المتعلقة باللقاء على ضوء الخطة التكتيكية التي سيقع توخيها والتي تعتمد ملامحها الأولية على الحصانة الدفاعية والنجاعة الهجومية.

معاينة لقاءات الأهلي

بالتوازي مع الاهتمام بالمجالات الفنية التي تخص طريقة  اللعب يتم النظر عبر الأشرطة المسجلة في لقاءات الأهلي الأخيرة ضد سيوي سبور الايفواري ونكانا الزمبي قصد الوقوف على طريقة لعب المنافس وحصر نقاط قوته ومواطن ضعفه لاستغلالها.

التمارين بملعب الأهلي

أمام النقص الكبير في البنية التحتية الرياضية وما ترتب عنه من صعوبة ايجاد ملعب يحتضن اللقاء كانت فضاءات التمارين قليلة أيضا مما اضطر النجم يوم أمس إلى اجراء تحضيراته بمركز نادي الأهلي بالقاهرة مع قراءة حساب للجوسسة التي يمكن أن تحصل على مستوى الطريقة التكتيكية التي سيتوخاها النجم.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة