النجم الساحلي: إقامة مريحة في القاهرة و4 حصص تدريبية في البرنامج - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 30 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
31
2020

النجم الساحلي: إقامة مريحة في القاهرة و4 حصص تدريبية في البرنامج

الأربعاء 20 أوت 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي: إقامة مريحة في القاهرة و4 حصص تدريبية في البرنامج

وصل وفد النجم الساحلي في حدود الثانية إلا ربع بعد الزوال إلى مطار القاهرة الدولي بعد رحلة دامت قرابة الأربع ساعات. وقد كان في الاستقبال ممثلون عن الأهلي المصري والجامعة المصرية لكرة القدم وعدد من المسؤولين التونسيين هناك ومجموعة من أفراد الجالية التونسية المقيمة بمصر... وبعد القيام بالاجراءات الادارية تحول الوفد مباشرة إلى نزل ماريوس وهو نزل من فئة 5 نجوم سبق للنجم أن أقام به في نوفمبر 2007 عند مواجهته للأهلي في اياب النهائي لكأس رابطة الأبطال الافريقية اثر انتهاء لقاء الاياب في أولمبي سوسة بالتعادل مما أعاد للأذهان ذكريات الماضي السعيد مع الأمل في أن يتكرر نفس السيناريو يوم السبت القادم.

أول حصة تمارين

برمج الاطار الفني للنجم القيام بـ4 حصص تمارين بمعدل حصة كل مساء انطلاقا من السادسة أي في نفس التوقيت الرسمي للقاء. وعن مان اجراء هذه التمارين فستكون موزعة بين ملعب 6 أكتوبر وملعب النصر على أن حصة مساء أمس كانت خفيفة وخصصت لازالة الارهاق...

ستاد القاهرة هو المؤهل لاحتضان اللقاء

بعد أخذ ورد وحصول عراقيل في تحديد الملعب الذي سيحتضن لقاء الأهلي والنجم يوم السبت القادم يبقى ستاد القاهرة هو الوحيد المؤهل لذلك ومن المنتظر أن يتدرب به النجم مساء الجمعة.

 بشير الحداد

     

الامن المصري يرفض حضور الجمهور في لقاء الاهلي والنجم

رفضت الجهات الأمنية المصرية السماح للجمهور بحضور مباراة الأهلى والنجم الساحلى، المقرر إقامتها هذا السبت 23 أوت في ملعب القاهرة الدولى، فى الجولة الأخيرة من دور المجموعتين لكاس الاتحاد الافريقي،وذلك في اطار مبدأ التعامل بالمساواة مع كل الفرق المصرية المشاركة في المسابقتين الافريقيتين وتحديدا الزمالك. وكانت الجهات الأمنية قد رفضت فى وقت سابق، حضور الجماهير لمباراة الزمالك وفيتا كلوب الكونغولى، ضمن منافسات الجولة قبل الأخيرة بدور المجموعات لرابطة أبطال افريقيا.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة