اختفاء غواص تونسي في الجزائر في ظروف غامضة؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 23 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
23
2020

اختفاء غواص تونسي في الجزائر في ظروف غامضة؟

الأحد 17 أوت 2014
نسخة للطباعة
اختفاء غواص تونسي في الجزائر في ظروف غامضة؟

معز البريكي شاب في عقده الثاني أصيل منطقة أولاد عمر من معتمدية طبرقة حذق الغوص وأحبه وتحول إلى مهنة في حياته،جاب العديد من المدن التونسية الساحلية وأحب بحورها وشواطئها، ليعود مع بداية شهر جوان الماضي إلى مسقط رأسه بطبرقة مدينة المرجان ويتفق مع صديق له أصيل الجهة على التحول إلى مدينة القالة (ولاية عنابة)الجزائرية لصيد المرجان،وبعد أن قررا الغطس عاد صديقه إلى المركب وانتظره طويلا لكن دون جدوى ما أجبره إعلام السلط الجزائرية والتونسية بذلك.

البحث استغرق عدة أسابيع في عرض البحر بأحدث التجهيزات وفي كل مرة تتحول عائلته إلى الجزائر للبحث عنه وحضور عمليات غوص أعوان الحماية المدنية واتصلت بالجهات الأمنية التونسية والجزائرية لكن دون جدوى.

ما أكده صديقه أن عملية الغوص تمت بنجاح وبتجهيزات متطورة وأنه يجهل مصير صديقه معز البريكي الذي لم يعد إلى اليابسة،من جهة أخرى فان عائلة الغواص ترى أن في اختفاء ابنها عدة شكوك تحوم حول ذلك داعية السلط التونسية لمزيد البحث عن ابنها الذي اختفى في ظروف غامضة بالتراب الجزائري وتجهل مصيره إلى حد كتابة هذه الأسطر.

اختفاء الغواص معز البريكي لأكثر من شهرين بعرض بحر عنابة شغل عائلته وحيرها وبقي السؤال المطروح أين اختفى الغواص معز البريكي أم في الأمر سر؟

عمارمويهبي

إضافة تعليق جديد