النجم الساحلي.. فوزي البنزرتي يمضي بصفة رسمية.. و«الصباح» تكشف تفاصيل العقد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 26 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
27
2020

النجم الساحلي.. فوزي البنزرتي يمضي بصفة رسمية.. و«الصباح» تكشف تفاصيل العقد

الأربعاء 13 أوت 2014
نسخة للطباعة
100 مليون عند الامضاء.. وجراية شهرية بـ 30 مليونا
النجم الساحلي.. فوزي البنزرتي يمضي بصفة رسمية.. و«الصباح» تكشف تفاصيل العقد

أخيرا أثمرت الاتصالات والمشاورات التي دامت قرابة اليومين وبالتحديد من مساء الأحد الماضي عن حصول اتفاق نهائي بين النجم وفوزي البنزرتي قام بمقتضاه هذا الأخير بإمضاء العقد تحت إشراف المدير الإداري للدائرة البلدية بخزامة الشرقية حمدة بلعجوزة الذي يتولى منذ قرابة 30 سنة مباشرة عقود اللاعبين والمدربين.

وقد تمت قبل الإمضاء مراجعة كافة البنود التي تضمنها العقد مع توضيحها بندا بندا علما أنها نفس الفصول التي تضمنها العقد الأخير بين الطرفين وهو شرط البنزرتي الذي أكد عليه منذ البداية.. المهم أن العملية تمت بصورة رسمية وهو ما أكده لنا الناطق الرسمي للنجم أمين موقو مشيرا في ذات السياق إلى أن هناك جزئيات سيتم التفاهم في شأنها مع رئيس النجم رضا شرف الدين.

كامل تفاصيل العقد

تمكنت "الصّباح" من معرفة التفاصيل الكاملة التي تضمنها العقد الممضى أمس على الساعة الثانية والنصف بعد الظهر بين النجم وفوزي البنزرتي.

وفيما يلي أبرز ما تضمنته بنود العقد:

ــ المدة الزمنية للعقد: سنة واحدة أي أنه ينتهي يوم 30 جوان 2015.

ــ منحة الإمضاء تبلغ قيمتها 100 مليون وقد تسلمها البنزرتي.

ــ المرتب الشهري يبلغ 30 مليونا.

ــ في صورة الفوز بكاس "الكاف" فإن منحة التتويج تساوي 100 مليون أي نفس المنحة الموجودة في العقد القديم بالنسبة لكاس رابطة الأبطال.

ــ 50 مليونا عند الفوز ببولة تونس للموسم الجديد 2014/2015.

ــ 20 مليونا في صورة الظفر بالكأس.

ــ عند انهاء العقد قبل أوانه فإن الطرف المبادر بذلك يمكن الآخر من 60 مليونا أي مقدار مرتبين اثنين.

 

الاستغناء عن دراغن كلف النجم 56 مليونا

الطلاق الحاصل بين النجم ومدربه الصربي دراغن تسبب في نفقات إضافية جاءت في ظرف صعب، فعملية الاستغناء المفاجئ عن ممرن لم يعمر في الفريق أقل من شهرين استلزمت منحه مرتين اثنين إضافيتين، وإذا ما اعتبرنا أنه يتقاضى 28 مليونا شهريا فهذا يعني أن النجم مجبرعلى تمكينه من 56 مليونا.

     

ملياران و300 مليون في طريقها إلى النجم

انتعاشة مرتقبة لخزينة النجم ستحصل هذه الأيام من خلال وصول مستحقات النادي من إعادة بيع أيمن عبد النور من تولوز إلى موناكو وتبلغ قيمة المبلغ %10 من مقدار الصفقة أي ما يعادل مليارين و300 مليون تقريبا.

وقد تم الاتفاق مع تولوز على أن يتم الدفع على قسطين كل قسك بـ: مليار و150 مليون تقريبا وفق قيمة الأورو، كما علمنا من ذات الإطار أن القسط الأول على وشك الوصول رغم بعض التعطيلات الإدارية المتزامنة مع الظرف الصيفي.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة