لن يكلف خزينة النادي كثيرا: هل يأتي النويوي إلى النادي الإفريقي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Sep.
19
2019

لن يكلف خزينة النادي كثيرا: هل يأتي النويوي إلى النادي الإفريقي؟

الاثنين 11 أوت 2014
نسخة للطباعة
لن يكلف خزينة النادي كثيرا: هل يأتي النويوي إلى النادي الإفريقي؟

فرضية عدم التعاقد مع المهاجم الكاميروني باكامينغا جعلت القائمين على فريق باب الجديد يفكرون في أحد الحلول البديلة وهي التعاقد مع اللاعبين التونسيين الذي ينشطون بالخارج على غرار ما حصل مع صابر خليفة، ليتم طرح اسم لسعد النويوي ويقع التفكير بجدية في التعاقد معه، وبين رافض لضم هذا اللاعب الذي تراجعت اسهمه بشدة في المواسم الأخيرة وآخر مؤيد للتعاقد معه، تبقى فرضية الاتصال به واردة بشدة خاصة وأنه استقدامه لن يكلف خزينة النادي الإفريقي بما أنه في حل من كل ارتباط.

وقد فكرت إدارة الفريق بالتوازي مع ذلك في ضم حمزة يونس، غير أن هذا الأخير مطلوب بشدة من نادي ستيوا بوخاريست الروماني، كما أن ناديه البلغاري يطالب بمقابل مادي كبير للتفريط فيه.

 أحمد عبد الستار

     

جرايات بلعيد بالعملة الصعبة

اغتاظ لاعب الافريقي الجديد التيجاني بلعيد من تصرفات امين مال هيئة النادي الذي بادر بصرف مستحقات اللاعب بالدينار التونسي في حين اصر بلعيد على تحويل امواله الى حسابه الخاص بالعملة الصعبة والبالغة 50 الف اورو، مؤكدا عدم حاجته للدينار التونسي بل ورافضا ان يتسلم رواتبه بالعملة المحلية.

وفي ظل هذا الخلاف الحاصل فانه على امين مال فريق باب جديد ان يتحصل على اذن من البنك المركزي بتحويل المبلغ المذكور سلفا لحساب اللاعب خارج حدود البلاد او بإمكان بالعيد فتح حسبا بالدينار القابل للتحويل او حساب خاص بالعملة الصعبة.

ومع توفر الحلول عاد اللاعب مساء الاربعاء من فرنسا والتحق مباشرة بتمارين الفريق وسيكون جاهزا وعلى ذمة المدرب للمباراة الاولى في الموسم الجديد.

     

60 ألف دينار وراء تخلف بن مصطفى عن أول حصة تدريبية

تخلف الحارس فاروق بن مصطفى عن حصة تمارين فريقه الجديد في اول مصافحة له معه بسبب عدم حصوله على بقية مستحقاته المالية المتخلدة بذمة فريقه الاول النادي الرياضي البنزرتي والمقدرة ب 60 الف دينار.

رفض اللاعب المذكور الالتجاء الى القضاء وتقديم شكوى بفريقه عاصمة الجلاء مخيرا انتهاج كل الطرق الدبلوماسية لفض هذا الخلاف إلا ان هيئة المهدي بن غربية وبعد مشاورات ومفاوضات مع هيئة النادي الافريقي وعدته بأنه سيتحصل على مستحقاته من فريق الاحمر والابيض الذي تكفل بفض هذا الخلاف وخصم المبلغ من مستحقات «السي.ا.بي».

 المنصف الغربي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد