النادي الافريقي: المنتدبون جاهزون للقاء الجولة الثانية مع «البقلاوة» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Sep.
21
2019

النادي الافريقي: المنتدبون جاهزون للقاء الجولة الثانية مع «البقلاوة»

الاثنين 11 أوت 2014
نسخة للطباعة
النادي الافريقي: المنتدبون جاهزون للقاء الجولة الثانية مع «البقلاوة»

دخلت تحضيرات النادي الافريقي لمباراة الجولة الافتتاحية والتي ستجمعه بعد غد الاربعاء بنجم المتلوي منعرجها الاخير حيث اكد الكاتب العام للنادي مجدي الخليفي ان جميع اللاعبين المنتدبين حديثا سيكونون مؤهلين بداية من يوم الاحد القادم ويمكن للمدرب دانيال سانشاز  الاعتماد عليهم بداية من مباراة الجولة الثانية امام الملعب التونسي.

ويذكر ان مدرب الاحمر والأبيض قد ابدى اعجابه بالمجموعة الحالية التي قال عنها ابدت انضباطا والتزاما كبيرين في التمارين وأثناء التربصات واللقاءات الودية، حيث قال:» انا على يقين اني سأكون مع اللاعبين على موعد مع موسم استثنائي هدفنا الاساسي الرهان على البطولة الوطنية وكاس الاتحاد الافريقي.

ولتحقيق هذه الاهداف اطالب كل اللاعبين بالتحلي بالروح الرياضية وعدم السقوط في فخ الاستفزازات والابتعاد عن المناوشات وادعوا الجميع الى المحافظة على الاجواء الايجابية داخل الفريق وحسن الإحاطة

بالقروي يؤكد..

من جهته اكد المدافع الجزائري هشام بالقروي قائلا:» حللت بالافريقي لتقديم الاضافة وقدومي يأتي بعد فضيل مغاريا والرزقي عمروش ثم المدرب عبد الحق بن شيخة والمهاجم عبد المومن جابو لأعطي للفريق ما قدمه هؤلاء وتركوا انطباعات ايجابية جدا.

وانا اليوم ضمن التشكيلة من اجل حصد التتويجات والفوز بالألقاب».

كما ابدى ياسين الميكاري اعجابه بالأجواء المريحة والسائدة في الفريق واعتبر ان ظروف العمل جيدة جدا حيث الانضباط والتناغم بين عناصر الفريق ميزت مراحل التحضيرات والاستعدادات للموسم الجديد. واعتبر ان تربص البرتغال هام جدا لانطلاقة موفقة.

وعن التتويجات قال الميكاري:»من السابق لأوانه الحديث من الان عن الفوز بالبطولة او الكاس ولكن الانتصارات والتتويجات يحددها العطاء والمردود فوق الميدان».

 

 بعض التفاصيل تؤجل امضاء الكامروني بيكامنجا لعقده مع الافريقي

التقى اللاعب الكامروني «كريستيان بيكامنجا» ووكيل اعماله بالمدير الرياضي منتصر الوحيشي وناقش الطرفان بنود وتفاصيل العقد وحصل الاتفاق على عدة نقاط، حيث اشترط الوحيشي ان يخضع اللاعب الى الفحوصات والكشوفات الطبية ثم يمضي  على عقد لمدة ثلاثة سنوات وعرض عليه مبلغ  500 الف دينار كقيمة اجمالية للصفقة .

بعد هذه الجلسة غادر يوم الاربعاء اللاعب ووكيل اعماله تونس لدرس اقتراحات هيئة النادي الافريقي، وقد علمنا ان خلاف بسيط بين الطرفين حول مدة العقد والقيمة المالية للصفقة اذ يقترح اللاعب ان يكون العقد لمدة موسمين مع امكانية موسم ثالث مع الترفيع في القيمة المالية للصفقة فيما تمسكت هيئة سليم الرياحي بموقفها.

ومن المنتظر ان يحسم الامر خلال الايام القليلة القادمة الذي قال الوحيشي في شانه:» هناك اتفاق مبدئي مع اللاعب ووكيل اعماله حول بنود وتفاصيل العقد وبقية الجزئيات إلا اني لا استطيع القول بان كريستيان بكامنجا انضم فعلا الى الفريق الا بعد ان يمضي على العقد المطروح عليه».

المنصف الغربي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة