الاتحاد المنستيري: راحة بـ10 أيام لبرهان غنام - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Sep.
19
2019

الاتحاد المنستيري: راحة بـ10 أيام لبرهان غنام

الاثنين 11 أوت 2014
نسخة للطباعة
الاتحاد المنستيري: راحة بـ10 أيام لبرهان غنام

وجدت هيئة سالم حرز الله نفسها امام حتمية فتح مفاوضات مع نظيرتها للاولمبي الباجي مع التعرف على شروطها من اجل اتمام اجراءات انتداب لاعب الوسط الدفاعي حمزة الجلاصي وكان الاعتقاد السائد عند استقدام اللاعب مع ضمه للمجموعة وإظهاره لإمكانيات جيدة  بأن انتدابه سيتم  بالاتفاق مع اللاعب باعتبار انه حر من كل الالتزامات الا ان العكس هو الذي حصل بعد ان تبيّن بانه مرتبط بعقد مع فريقه الأصلي ولذلك فان انضمامه قد اصبح مستبعدا والرسميات في شأن المواصلة مع الدخول في المفاوضات مرشحة للظهور اليوم أو غدا على أقصى تقدير.

النيجيري اوبينا في الطريق..

بات المهاجم النيجيري اوبينا مرشحا لكي يكون ثاني لاعب اجنبي في صفوف الاتحاد المنستيري بعد ان اعطى الطاقم الفني بقيادة المدرب  مراد العقبي موافقته في شان المرور معه الى مرحلة المفاوضات المالية المتممة لعملية انتدابه. ويشغل هذا اللاعب خطة مهاجم وهو من مواليد 1988 وقادم من اتحاد القنيطرة المغربي بعد ان كانت له رحلة احترافية سابقة في فريق النجم الليبي.

الطرودي على انفراد..

يواصل اللاعب مروان الطرودي المنتدب الثالث بصفة رسمية  الخضوع الى متطلبات مرحلة العدو على انفراد ضمن البرنامج الذي وضعه له المعد البدني للفريق فراس الزغل.

ومن المنتظر ان ينضم الى زملائه مع انطلاقة التحضيرات لمباراة ترجي جرجيس المبرمجة يوم الاربعاء 20 اوت الجاري.

جلسة بين العقبي وحرزالله..

لم يقع التطرق الى حد الان بين رئيس الجمعية سالم حرزالله والمدرب العقبي الى موضوع الاهداف المزمع تحقيقها في رحلة التعامل بين الجانبين في الموسم الجديد. وقد اكتست اللقاءات التي جمعت بين الرجلين منذ تسلم الرئيس الجديد للجمعية مهام طابع التوقف عند حاجيات النادي وسير التحضيرات الى جانب متطلباتها الا انه من المقرر وحسب افادة حرز الله ان تعقد جلسة في بحر هذا الاسبوع بين الجانبين لتحديد الاهداف والرؤى المستقبلية للاتحاد.

العيساوي بعد شهر..

لن يتمكن المهاجم نزار العيساوي من استعادة موقعه ضمن حسابات المدرب الا بعد شهر من الان ويعود احتجابه الى دخوله حاليا في مرحلة التاهيل الممهدة لانضمامه الى المجموعة بعد العملية الجراحية التي خضع لها مع متطلبات الراحة اللازمة، لذلك فإن عودته الرسمية للعب  مرشحة لكي تكون لحساب الجولة السادسة من مرحلة الذهاب  امام الملعب التونسي.

دعوة حارس مرمى فريق الأواسط..

بعد خضوع حارس المرمى أمين الغضبان الى راحة علاجية فقد وجه المدرب الدعوة لحارس مرمى فريق الاواسط ياسين العيسي للانضمام الى المجموعة الموسعة للفريق. وقد اصبحت التركيبة التي يواصل مباشرة تدريبهم المدرب محمد موسى تضم كل من هشام الزهاني ذ مكرم البديري ذ حسان الحمزاوي وياسين العيسي علما بان ثنائي من بين الرباعي سيدخل في حسابات المدرب مراد العقبي في مباراة هذا الخميس امام النادي البنزرتي.

تعادل وهزيمة وانتصار..

حصيلة المباريات الودية الثلاث التي اجراها الفريق في الاسابيع الثلاثة التي  استغرقتها  التحضيرات، ودون اعتبار رحلة الاعداد لمباراة النادي البنزرتي تضمّنت تعادلا امام الملعب التونسي بنتيجة 1-1 ثم هزيمة امام الملعب القابسي بنتيجة 2-1 واخيرا انتصارا على حساب شبيبة القيروان.

 المنصف جقيريم

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة