النادي البنزرتي.. رباعي قار في التشكيلة.. والجزيري في مركز جديد - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Dec.
16
2019

النادي البنزرتي.. رباعي قار في التشكيلة.. والجزيري في مركز جديد

الثلاثاء 5 أوت 2014
نسخة للطباعة

اختتم النادي البنزرتي سلسلة مبارياته الودية بالتعادل مع نادي حمام الأنف -2-2 في اللقاء الذي احتضنه مركب 15 اكتوبر عشية أمس الأول الأحد . وقد تقدم أبناء دوستانيتش بهدفي أودراغو في الشوط الأول والحرباوي في الشوط الثاني لكن زياد الزيادي تمكن من تذليل الفارق اثر مخالفة مباشرة من مسافة 20 مترا ،قبل أن يسجل محمد أمين النفاتي الهدف الثاني مستفيدا من تمريرة رأسية ذكية من مايكل بوشار اثر مخالفة دقيقة من الزيادي.
 رباعي قار  
وقد عول المدرب دوستانيتش في هذه المباراة على تشكيلتين في الوسط والهجوم ، بينما حافظ على رباعي الخط الخلفي الذي لعب مباراة كاملة .وقد كانت التشكيلة على النحو التالي : وسيم نوارة ثم أشرف الجلاصي - حمزة المثلوثي- سليمان الكشك - علي المشاني- خالد الهماني- زبير الدراجي ثم هتان البراطلي- حسام السديري ثم فخر الدين الجزيري - يوسوفا ثم وسيم العبدولي - أودراغو ثم مصعب ساسي - حسان الحرباوي ثم أوقبونا ،ياسين الصالحي ثم يوسف الطرابلسي .
الجزيري في مركز جديد
وقد أشرك المدرب دوستانيتش المدافع المحوري فخر الدين الجزيري في مركز لاعب ارتكاز من الجهة اليسرى ، وهو ما أثار استغراب الأحباء الذين تساءلوا ان كان ذلك من باب الاختبار أو لاخفاء الأوراق قبل أسبوع واحد على انطلاق نشاط البطولة . وفي الاطار نفسه سجلت هذه المباراة تغيّب الظهير الأيسر حسام الحاج مبروك . وحسب المعلومات التي بلغتنا فان غياب المبروك كان بقرار اداري لامتناعه عن تمديد عقده الذي ينتهي في موفى جوان 2015 .ولذلك ينتظر أن يكون هذا اللاعب خارج القائمة التي سيعول عليها المدرب دوستانيتش أمام الاتحاد المنستيري تماما مثل الحران وحضرية .
لا خوف على نوارة
تعرض الحارس وسيم نوارة الى اصابة خلال عملية الهدف الثاني لحمام الأنف مما اضطر المدرب الى تعويضه بالحارس الشاب أشرف الجلاصي الذي نال استحسان الأحباء .وحسب الاطار الطبي فان اصابة نوارة لا تكتسي أية خطورة ، ولن تحول بالتالي دون امكانية التعويل عليه في الجولة الافتتاحية مع الاتحاد المنستيري .

 

منصور غرسلي

 

الأحباء يحتفون بالزوي على طريقتهم الخاصة

استغل الهداف السابق للنادي البنزرتي الدولي الليبي أحمد محمود الزوي تواجده مع فريقه أهلي بنغازي بتونس ليتحول عشية أمس الأول الأحد الى مركب 15 أكتوبر ببنزرت بمناسبة احتضانه للمقابلة الودية بين فريق عاصمة الشمال وأبناء الضاحية الجنوبية . ولم يفوت أحباء البنزرتي الذين يغذون نحو هذا اللاعب مشاعر ود خاصة وصادقة الفرصة للاحتفاء به بالهتاف المعروف "وي وي وي أرقص يا زوي" . وقد التقى الزوي في المنصة الشرفية بعددا من مسيري النادي وأنصاره وبالمدير الرياضي محمود الورتاني .وردا على سؤال "الصباح" عن امكانية عودته الى النادي البنزرتي اكتفى الزوي بالابتسام ، وهو ما يفتح باب التأويل على مصراعيه ، خصوصا وأن المدير الرياضي الحالي محمود الورتاني هو الذي كان وراء انتماء هذا اللاعب قبل 3 مواسم الى النادي البنزرتي عندما كان يشغل الخطة نفسها ، وعندما كانت البطولة الليبية متوقفة بسبب الثورة بليبيا وتداعيتها.

 

غرسلي

إضافة تعليق جديد