عقوبات صارمة تتهدد البلايلي واتحاد العاصمة الجزائري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 22 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
23
2020

عقوبات صارمة تتهدد البلايلي واتحاد العاصمة الجزائري

الجمعة 25 جويلية 2014
نسخة للطباعة

افادت وسائل الاعلام الجزائرية  عن وصول مراسلة من الجامعة التونسية لكرة القدم الى نظيرتها الجزائرية مقدمة اعتراضا رسميا بخصوص انضمام يوسف البلايلي إلى اتحاد العاصمة مرفوقا بوثائق تؤكد من خلالها عدم قيام اللاعب بالإجراءات القانونية الخاصة بطلب مغادرة الفريق، وبالتالي فهو لا يعتبر حرا من أي إلتزام وهو ما يعني إرتباطه بالترجي لموسم إضافي..
وقررت  هيئة  الترجي الرياضي القيام بإجراءات شطب لاعبها الجزائري يوسف بلايلي من القائمة الإفريقية..
للإشارة فإنه ورغم التحاقه منذ قرابة شهر كامل بالفريق لم ينجح الاتحاد في تأهيل لاعبه الجديد، بسبب عدم وصول ورقة خروجه الدولية من الجامعة التونسية لكرة القدم إلى نظيرتها الجزائرية، بسبب اعتراض مسؤولي الترجي على انتقاله إلى الاتحاد.
يحدث هذا في الوقت الذي أكد فيه البلايلي لدى عودته من تركيا أين شارك مع الاتحاد في تربص إعدادي “بأنه ليس قلقا بشأن هذه القضية، موضحا بأن مسؤولي الترجي يريدون إثارة البلبلة فقط، لأنهم يدركون بأنني حر من أي التزام وبالتالي فإن انتقالي لفريق اتحاد الجزائر قانوني مائة بالمائة ولا يشوبه أي غموض” قال اللاعب السابق لمولودية وهران. جدير ذكره أنه في حال ثبوت تواصل تعاقد البلايلي والترجي إلى غاية العام القادم، فسيتعرض ابن وهران لعقوبات تصل إلى حد الإيقاف عن النشاط الكروي لعدة أشهر، شأنه في ذلك شأن اتحاد الجزائر الذي سيحرم بدوره من ضم أي لاعب لموسمين، حسب ما تنص عليه لوائح الاتحادية الدولية لكرة القدم.

إضافة تعليق جديد