النادي البنزرتي يتعادل ودياً (1-1) مع فريق بجاية الجزائري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 22 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
23
2020

النادي البنزرتي يتعادل ودياً (1-1) مع فريق بجاية الجزائري

الجمعة 25 جويلية 2014
نسخة للطباعة

اكتفى أبناء دوستانيتش بنتيجة التعادل مع ضيفهم فريق بجاية الجزائري في اللقاء الوادي الذي احتضنه ملعب أحمد البصيري ببنزرت أمام جمهورغفيرغصت به مدارج الملعب. وقد كانت المبادرة بالتسجيل للمحليين عن طريق مصعب ساسي في الدقيقة 10 اثر ركنية أحكم تنفيذها زعيم. بينما حقق رحال هدف التعادل للضيوف اثر عملية هجومية منسقة د53.
وقد عول المدرب دوستانيتش على تشكيلتين في هذه المباراة كانتا على النحو التالي: مروان بريك - علاء الدين العامري - حسام الدين السديري- خالد الهاماني- فخر الدين الجزيري - كمال زعيم - بلال السعيداني - وسيم العبدلي- مصعب ساسي - يوسف الطرابلسي- وعمار بن ساسي ثم وسيم نوارة - حسام السديري- حسام الحاج مبروك- فخر الدين الجزيري- أيمن درويش ثم مهدي الشهبي- هتان البراطلي- أحمد حران- ياسين الصالحي - يوسوفا - حضرية ومصطفى أودراغو.
 لا خوف على المثلوثي
لم يتمكن الظهير الأيمن حمزة المثلوثي من المشاركة مع فريقه في المباراة الودية ضد فريق شبيبة بجاية الجزائري  بسبب إصابة في القدم علمنا بأنها لا تكتسب أية خطورة.
ومن جهة أخرى وللود الثاني على التوالي يبقى اللاعب خالد المليتي خارج اهتمامات المدرب دوستانيتش الذي لم يشركه أمام  بجاية الجزائري بعدما فعل الشيء نفسه في الود السابق مع مستقبل المرسى،وهو ما يؤكد وجود نية الاستغناء عنه ، ولذلك قد ينسج المليتي على منوال البرقاوي وينضم إلى فريق آخر..  ويبقى السؤال قائماً حول أسباب عدم مشاركة المهاجم حسان الحرباوي في تلك المباراة الودية والحال أنه كان موجوداً مع المجموعة، ويعتبر من الأوراق الهجومية الرابحة في تشكيلة الفريق.

 

منصور غرسلي

إضافة تعليق جديد