سيباستيان ديسابر في ندوة صحفية: تمنيت خوض مباراتين وديتين إضافيتين قبل مواجهة «السي-آس-آس» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 26 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
26
2020

سيباستيان ديسابر في ندوة صحفية: تمنيت خوض مباراتين وديتين إضافيتين قبل مواجهة «السي-آس-آس»

الخميس 24 جويلية 2014
نسخة للطباعة
◄ هنا يكمن الفرق بين ترجي الموسم الماضي والترجي الحالي

استهل المدرب سيباستيان دي سابر الندوة التي عقدها بمركب حسان بلخوجة بمناسبة تحضيرات فريقه لمباراة السبت ضد النادي الصفاقسي بالقول أن فريقه دخل الأسبوع الرابع من التحضيرات لمباراة يعتبرها مهمة في اطار رابطة أبطال افريقيا خاصة وأن  فريقه  مطالب بجمع أكثر ما يمكن من النقاط في المقابلات المتبقية آخرها لقاء أهلي بنغازي في تونس.
وفيما يتعلق بالرصيد البشري أكد أن الرصيد البشري وقع تشبيبه مقارنة بما كان عليه ويحدوه الطموح من أجل تشريف ألوان الفريق معتقدا أن الفريق سيكون جاهزا لموعد السبت المقبل.
وعن سؤال تعلق بالاستنتاجات التي خرج بها من المباريات الودية التي أجراها الفريق طيلة مراحل التحضيرات ذكر سيباستيان أنه تمنى لو تمتع الفريق بأسبوعين اضافيين من أجل الاعداد للجولة الرابعة لرابطة أبطال افريقيا وخاض الفريق مبارياتين  وديتين  تساعده على  أن يكون على أتم استعداداته مشيرا الى المقابلات الودية التي أجراها الفريق تعتبر مفيدة خاصة بعد أن تمتع اللاعبون بنصيب من الراحة بين الموسمين وأنه راض عن المردود  الجماعي وسيعمل على أن يكون خط الدفاع في أحسن أحواله.
وفيما يتعلق بالانتدابات ذكر سيباستيان أنها كانت موجهة لرابطة أبطال افريقيا والمهم ايجاد لاعبين قادرين على تقديم الاضافة في لقاء السبت المقبل ضد النادي الصفاقسي.
وعن المباراة أكد سيباستيان أن فريقه سيتحول من أجل العودة بنتيجة ايجابية تدعم حظوظه على الصعيد القاري وبمشروع طموح وبمعنويات مرتفعة نظرا للأسبقية التي يتمتع بها فريقه في الموسم الفارط على النادي الصفاقسي
وفيما يتعلق باللاعبين الذين ابتعدوا عن الفريق على غرار شمام والمساكني والمولهي ذكر سيباستيان أن الفريق في حاجة الى لاعبين مندفعين يحدوهم طموحهم بنسبة 150 بالمائة للبذل والعطاء كما نوه الفرنسي بالإمكانيات البدنية  لمحمد علي اليعقوبي متوقعا اضافته الكبيرة للفريق وأعتبر أن أفول لاعب متعدد المراكز والمهم أن يفجر طاقاته في أي مركز يسند اليه.
واختتم سيباستيان حديثة بمقارنة بين ما كان عليه الفريق في نهاية الموسم ومع انطلاق هذا الموسم بالقول أن الحاضر أفضل من الماضي والمجموعة مطالبة بتأكيد حسن استعدادها انطلاقا من مباراة السبت.

 

محسن نعمان 

إضافة تعليق جديد