اتحاد نقابات الأمن ينفي إحالة نقابيين على مجلس الشرف من أجل التخابر مع جهات أجنبية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Aug.
24
2019

اتحاد نقابات الأمن ينفي إحالة نقابيين على مجلس الشرف من أجل التخابر مع جهات أجنبية

الاثنين 21 جويلية 2014
نسخة للطباعة

تونس -الصباح الاسبوعي

 

نفى منتصر الماطري كاتب عام «اتحاد نقابات قوات الأمن التونسي» في تصريح لـ»الصباح الأسبوعي» ما راج في المواقع الالكترونية حول إحالته بمعية عماد بلحاج خليفة الناطق الرسمي لاتحاد النقابات على مجلس الشرف لقوات الأمن الداخلي بعد أن ثبت حسب محاضر البحث المنجزة من قبل التفقدية العامة للأمن الوطني تورطهما في التخابر مع جهات أجنبية وفق ما ورد بالخبر.
ويذكر ان التهمة تتعلق بحضور الثنائي النقابي الأمني منذ 3 أسابيع لاجتماع المكتب الأمني البريطاني بمقر السفارة البريطانية بضفاف البحيرة بالعاصمة وهو ما أكده محدثنا الذي اعتبر نقل مثل هذه الأخبار يندرج في «الحملة الممنهجة لضرب العمل النقابي ولهرسلته» حسب تعبيره.
مقاضاة الجويني..
وبخصوص النية نحو تتبع عضو النقابة المكلف بالملف القانوني الصحبي الجويني قانونيا من قبل وزارة الدفاع نتيجة معلومات أوردها حول عملية الشعانبي، أوضح محدثنا قائلا:» لم يمس الجويني من هيبة المؤسسة العسكرية في مداخلته بل ذكر معطيات تحدث رئيس الحكومة مهدي جمعة عن بعضها، لذلك أدعو وزير الدفاع الذي نكّنّ له كل الاحترام والتقدير الى عدم المساهمة في تعكير الصفو العام».
لكل حادث حديث..
وعند سؤاله في حال وقع المس من النقابي المذكور أجاب الماطري بوضوح:» لكل حادث حديث لكن لن نسكت على ذلك مع الالتزام بالقانون والانضباط التام  لأن ما أتاه الجويني لا يستوجب  ردة فعل على هذا النحو».

 

جمال الفرشيشي

إضافة تعليق جديد