والدته قالت إنه مات مسموما: هلاك محافظ شرطة بالعاصمة في ظروف غامضة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 17 جانفي 2021

تابعونا على

Jan.
18
2021

والدته قالت إنه مات مسموما: هلاك محافظ شرطة بالعاصمة في ظروف غامضة

الجمعة 18 جويلية 2014
نسخة للطباعة
والدته قالت إنه مات مسموما: هلاك محافظ شرطة بالعاصمة في ظروف غامضة

مازال الحزن يخيم على منزل عائلة النفاف بالعاصمة رغم مرور أكثر من نصف عام على وفاة ابنها محمد الهادي ..مازالت والدته المسنة خديجة تبكي فراقه وتلملم جراحا لم تندمل وتكفكف دموعا غزيرة مازالت تذرفها.. ومازال والده يتحسر على فقدان ابنه الهادئ المسالم.. جراح لم تندمل رغم مرور الوقت لأن المصاب كان كبيرا سيما وأن ظروف وفاة محمد الهادي بقيت غامضة وغريبة.

تحدثت والدة محمد الهادي خديجة لـ«الصباح» بلوعة وحرقة فذكرت أن ابنها يبلغ من العمر 46 عاما وقد تزوج فتاة منذ 17 عاما ولكن المشاكل تفاقمت بين الزوجين سيما وأنهما لم يتمكنا من إنجاب طفل مما جعل محمد الهادي يفكر في الطلاق ولكن زوجته كانت ترفض هذه الفكرة باستمرار مما أدى إلى حصول خلافات مستمرة -وفق قولها- بين الطرفين طوال سنوات الزواج.

 أكدت والدة الهالك أن حياة ابنها كانت تسير بصفة عادية وهو لا يعاني من أي مرض وبتاريخ الواقعة الموافق للثامن والعشرين من شهر جانفي الفارط قدم ابنها إلى المنزل حيث تناول العشاء مع والديه قبل أن يغادر باتجاه منزله الكائن بنفس العمارة ولكن في حدود الساعة الرابعة فجرا علموا بنقله إلى مستشفى شارل نيكول ومنه إلى مستشفى الرابطة حيث اتضح أنه دخل في حالة غيبوبة ثم تعرض إلى سكتة قلبية توفي أثرها بعد حصول نزيف في السحايا بسبب تقطع الشريان القاعدي للدماغ وأوعز التقرير الطبي الحالة التي تعرض لها الهالك باحتسائه لكمية مفرطة من الكحول عصر ذلك اليوم.

والدة الهالك طعنت في ما ورد بتقرير الطبيب الشرعي وأكدت أن ابنها مات مسموما وذكرت أنها تقدمت بشكاية إلى وكيل الجمهورية بالمحكمة الابتدائية بتونس والذي أذن للإدارة الفرعية لمقاومة الإجرام بالقرجاني بالبحث في ظروف وملابسات الوفاة الغامضة.

وذكرت أن ابنها راح ضحية طيبته وسذاجته مؤكدة أنه أحب أبنائها إلى قلبها وهو معروف لدى كل متساكني الحي بدماثة أخلاقه وطيبته ولاحظت وجود مماطلة في سير القضية وعدم جدية في سير الأبحاث وطلبت من السلط الأمنية كشف حقيقة مقتل ابنها.

 فاطمة الجلاصي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد