النجم الساحلي.. الحل في المحكمة الرياضية! ـ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 4 ديسمبر 2020

تابعونا على

Dec.
5
2020

النجم الساحلي.. الحل في المحكمة الرياضية! ـ

الخميس 17 جويلية 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. الحل في المحكمة الرياضية! ـ

سلطت الجامعة التونسية لكرة القدم عقوبات صارمة على النجم الساحلي والنادي الصفاقسي إثر الأحداث التي جدّت نهاية مباراة الدور النهائي لكأس تونس برادس.

العقوبات أحبطت عزائم المعاقبين وكافة أبناء الفريقين بما أنها تصل إلى حرمان أحد اللاعبين 6 مقابلات... فقد صارت القرارات والعقوبات الصادرة حديث كل مجلس خاصة من جانب جماهير النجم الذين تفاجؤوا بما أن نصف فريقهم ستحرمهم من المشاركة في عدد من المقابلات ضمن النصف الأول من مرحلة الذهاب.. فمروان تاج عوقب بـ6 مقابلات بينما عوقب بـ4 مقابلات كل من غازي عبد الرزاق وعلية البريقي وحمدي النقاز وأيمن الطرابلسي وعصام الجبالي مع ألف دينار خطية إضافة إلى تخطئة النجم بألفي دينار إثر العود إلى استعمال الشماريخ..

العاقلون في النجم رأوا أن لجنة التأديب صارمة ولم تراع الكثير من الظروف ويتمنون أن تواصل في تنفيذ قوانينها على كل الفرق على حد السواء كما أن هيئة النجم ستتقدم باعتراض لدى لجنة الاستئناف ثم قد تضطر للجوء إلى المحكمة الرياضية كحل لتخفيف العقوبات على لاعبيها؟

المكشر يتحدث عن التربص

تحدث محمد المكشر عن تربص حمام بورقيبة الذي أولاه الإطار الفني العناية اللازمة بما أنه جاء قبل أقل من أسبوعين لمواجهة تكاتا الزمبي لذلك قال محمد المكشر «تربص حمام بورقيبة له إيجابيات عديدة على فريقنا حيث تحوّلنا بمجموعة اللاعبين الذين سنعوّل عليهم خلال الموسم الرياضي ومن خلاله سنحدد التشكيلة الأساسية التي ستواجه تكاتا وذلك باختيار اللاعبين الذين سيتأقلمون مع الخطة الفنية وأكثر جاهزية فنيا وبدنيا وسنقترب كثيرا من اللاعبين ونتحدث معهم لنكوّن بينهم اللحمة المطلوبة لأننا نرغب في العودة بنتيجة إيجابية».

بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة