"دافن" التركية تنتصب في تونس بـ 3 نزل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Mar.
18
2019

"دافن" التركية تنتصب في تونس بـ 3 نزل

الثلاثاء 15 جويلية 2014
نسخة للطباعة
 "دافن" التركية تنتصب في تونس بـ 3 نزل

انتصبت في تونس مؤخرا سلسلة فنادق "دافن" التركية عبر الاستثمار في 3 نزل في كل من الحمامات (باهية بيتش) وسوسة (ميرمار) والمنستير (منستير سنتر) التي باتت جميعها تحمل العلامة التجارية التركية في انتظار ضم فندق آخر في جربة في الايام القادمة وربما المهدية لاحقا.

وحول هذا الاستثمار واختيار السلسلة التركية "دافن" على تونس ذكر "محمات كابلان" رئيس مدير عام سلسة دافن لـ"الصباح" أن الاختيار على تونس جاء بعد افتتاح عدة فنادق تابعة للسلسلة في كل من تركيا وبلجيكا ومالطا لتكون "دافن" بذلك علامة تجارية في عالم الفنادق. واضاف ان الاختيار تم في تونس على فنادق من صنف 4 نجوم تم تسويغها واعادة صيانتها وتجهيزها لتتلاءم مع المنظومة العالمية وتم التركيز على فنادق جميلة من حيث الهندسة وكثيرة الغرف.

وقال كابلان ان الاختيار على فندق "باهيّة بيتش" المغلق منذ 3 سنوات كان على أساس الموقع وجمالية الهندسة وعدد الغرف وسيستقبل هذا الفندق خلال شهر اوت دي جي هولندي معروف عالميا إضافة إلى ممثل تركي مشهور لتنشيط سهرة على شاطئ ياسمين الحمامات.

اما "ميرمار سوسة" فعلى أساس موقعه وخصائصه التي يمكن استغلالها في المجال الرياضي والعلاج بالمياه الطبيعية ومياه البحر وتوفره على عدة مغازات وسيكون وحدة فندقية "خضراء" للسياحة الرياضية نظرا لقربه من ملعب صولجان و ملعب لكرة القدم و ملاعب تنس. اما "المنستير سنتر" فانه سيخصص خاصة للندوات وسياحة المجموعات خاصة امام موقعه المتميز وسط المدينة.

وقال مسؤول السلسلة التركية ان هناك عمل كبير لاستغلال ما يتوفر لتركيا من طابع سياحي والتنسيق بين وكالات الاسفار العالمية لجلب السياح لتركيا وتونس. وكذلك دعم السوق التركية في تونس خاصة بتوفر 3 شركات طيران تونسية تعمل على الخط التركي اضافة الى الخطوط التركية وخطه اليومي نحو تونس.

و أوضح المدير العام لسلسة دافن للفنادق ان الشركة ارتكزت على دراسات مستقبلية للانتصاب في تونس أظهرت فرصا نحو هذه الوجهة التي توحي بتطورات مقارنة بأسواق أخرى تعتبر نسبيا ممتلئة. واضاف على المدى القريب و القريب جدا، يعني الموسم السياحي الحالي، فان البرنامج جد محكم وكافة الوحدات السياحية للسلسلة مفتوحة لاستقبال حرفائها المحليين و الدوليين. وبذلك تعلن هذه السلسة الجديدة دخولها بصفة رسمية في المشهد السياحي التونسي.

من جهته ذكر هشام برجي المدير التجاري والتسويق في السلسلة أن مختلف الوحدات الفندقية للسلسلة شهدت أشغال تجديد وتهيئة لتقدم بذلك جودة عالية في الخدمات. وقد قامت دافن للفنادق بجميع هذه الإصلاحات عبر استثمارات تهدف إلى تحسين الخدمات بهذه النزل. واضاف ان سلسلة دافن للفنادق تطمح الى توسيع نشاطها وهي مستعدة لمزيد الاستثمار في تونس ولتصبح مالكة لوحدات فندقية جديدة.

 سفيان رجب

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد