المدرب الجديد للنجم الساحلي دراغان في ندوة صحفية: سعيد بخلافة واحد من اقطاب التدريب في العالم - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 25 نوفمبر 2020

تابعونا على

Nov.
26
2020

المدرب الجديد للنجم الساحلي دراغان في ندوة صحفية: سعيد بخلافة واحد من اقطاب التدريب في العالم

الأحد 13 جويلية 2014
نسخة للطباعة
المدرب الجديد للنجم الساحلي دراغان في ندوة صحفية: سعيد بخلافة واحد من اقطاب التدريب في العالم

عقد المدرب الجديد للنجم الساحلي دراغان ندوة صحفية وقد كان مرفوقا بمساعديه محمد المكشر وعماد بن يونس وبحضور رئيس النادي رضا شرف الدين والمدير التنفيذي حسين جنيح والمدير الرياضي زياد الجزيري.

وعبر دراغان في مستهل حديثه عن سعادته بوجوده على رأس الادارة الفنية للنجم الساحلي مشددا على أنه أخذ المشعل عن مدرب كبير وله خبرة اسمه روجي لومار الذي توجه له بالتحية على العمل الجيد الذي قام به في الفريق هذا الموسم..وقال دراغان أنه فخور بان يكون جزء من الاطار الفني لفريق عريق مبرزا أن اختياره لهذه المهمة تشريف له و نتيجة لما قدمه من تضحيات خلال مواسم عديدة في تونس درب فيها عديد الفرق واصبحت له دراية كبيرة بالبطولة التونسية. وعن استراتيجية العمل التي سينتهجها اكد دراغان أنه سيحاول مواصلة العمل الذي بدأه المدرب السابق روجي لومار قائلا: «لن أقطع مع الماضي بما أن العمل الذي قام به سلفي أثمر تتويجا بكأس تونس..»مبرزا انه جاء للنجم الساحلي من أجل التتويج بالالقاب بما أن الرصيد البشري المتوفر لديه على المستويين الكمي والكيفي يخول له تحقيق ذلك مضيفا أن الأولوية حاليا هي الاستعداد الجيد للمباراة المقبلة ضد نكانا الزمبي في كأس الاتحاد الافريقي لان هدفهم هو الاحتفاظ بالمركز الأول في المجموعة.

وتحدث دراغان عن برنامج تحضيرات الفريق فقال انه خاض مباراة ودية ضد شبيبة القيراون وسيتحول الى حمام بورقيبة لاجراء تربص وسيرفع نسق التحضيرات بمعدل حصتين في اليوم حتى يكون الفريق على أتم الجاهزية البدنية.

ماذا قال حسين جنيح ؟

من جهته شرح المدير التنفيذي حسين جنيح أسباب اختيار دراغان مدربا للفريق حيث قال أن قصر المدة الزمنية جعلهم يراهنون على دراغان لانه خبير بالبطولة التونسية مبرزا ان النجم هو من يصنع المدربين وليس العكس.

..و زياد الجزيري؟

ومن جهته أكد زياد الجزيري المدير الرياضي أن النجم الساحلي عاش فترة طيبة مع روجي لومار وأن هذه المرحلة هي مرحلة دراغان والهيئة لها ثقة تامة في هذا المدرب.

بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة