النجم الساحلي.. ايرفي رونا على القائمة.. وكريفة يتحدث عن لومار - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 4 ديسمبر 2020

تابعونا على

Dec.
5
2020

النجم الساحلي.. ايرفي رونا على القائمة.. وكريفة يتحدث عن لومار

الجمعة 4 جويلية 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. ايرفي رونا على القائمة.. وكريفة يتحدث عن لومار

بعد انقضاء فترة لومار مباشرة اثر تعطل المفاوضات معه انطلق البحث عن البديل ولو بصورة متأخرة لان ذلك من المفروض ان يتم قبل هذا التاريخ بشهر على الاقل دون تأجيل او تسويف.. وبعد فشل التفاهم مع برنار كازوني لاشتراطه اصطحاب مساعدا من فرنسا تواصل البحث عن اسم اخر يتوفر فيه المطلوب حتى يواصل على نفس الخطى التي انتهجها لومار وحققت نجاحا كبيرا.. ومن بين ابرز الوجوه المطروحة والتي يتواصل في شأنها الاتصال جاك سانتيني وايرفي رينار الذي سبق له ان درب منتخب بوركينا فاسو وكذلك جيزي ريماو وهو اسم فرنسي معروف.. والشرط الاساسي الذي يتعامل وفقه النجم هو ان يكون المدرب الموجود من المدرسة الفرنسية.

جلال كريفة يتحدث عن لومار

الخبر تناقله الكثيرون الى درجة كاد يصبح حقيقة.. ملموسة ـ هذا الخبر يتعلق بوجود اتصالات ووعود بين روجي لومار والترجي الرياضي تقتضي تحول هذا المدرب الى باب سويقة مقابل اغراءات مالية كبيرة تصل حد 100 مليون في الشهر دون اعتبار بقية الامتيازات.. وامام استحالة الاتصال بلومار والتحاور معه مثلما دأب على ذلك في التعامل مع رجال الصحافة.. اتصلنا بجلال كريفة نائب رئيس النجم ورئيس فرع كرة القدم الذي ابلغه نفس السؤال فقال له حرفيا: «لن أدرب في تونس فريقا اخر غير النجم» وقد اكد لنا كريفة يوم امس مرة اخرى هذا القرار مما يجعل ما يروج من اخبار مجرد اشاعة خاصة وان ما حظي به لومار في النجم وما عاشه في سوسة من اجواء وما جمعه من علاقات وطيدة بالمسؤولين واللاعبين لن يمحى من مخيلته ابدا.

 بشير الحداد

       

حسرة حولها جمهور النجم إلى إبتسامة ونشوة

الحسرة التي بدت على ملامح رضوان الفالحي إثر نهاية مباراة الكأس أمام النادي الصفاقسي التي مردها إلى عدم التعويل عليه في التشكيلة الأساسية حوّلها جمهور النجم إلى ابتسامة ونشوة بعدما تحوّل عدد غفير منهم إلى منزل اللاعب حاملين له باقة زهور معترفين له بالجميل وأنه سيبقى ابن النجم الساحلي  وفي القلب بالرغم من تحوله على الدوري الكويتي في الموسم القادم وقد استقبلهم أمام منزله بحفاوة وخاطبهم بكلمات معبّرة تنمّ عن مدى احترامه لجمهوره وأنه لن ينسى جميلهم.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة