دعم الشراكة بين «سامسونغ» و«اكسيلانسيا» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - السبت 8 أوت 2020

تابعونا على

Aug.
10
2020

دعم الشراكة بين «سامسونغ» و«اكسيلانسيا»

السبت 21 جوان 2014
نسخة للطباعة

  تجسيدا لسنوات من التعاون المثمر، دشّنت المؤسستان الشريكتين "سامسونغ" و"اكسيلانسيا" (Excellencia ) قاعة عرض جديدة لمنتوجات هاي تاك.
وتوفر المنتوجات المعروضة جملة من الانظمة والحلول انطلاقا من اجهزة التكييف المركزي وحلول HVAC الضرورية لكل انماط البناء والتشييد وتجهيزات المطابخ  مرورا بتجهيزات الامن والسلامة واستكشاف الاصوات والوجوه والحركات ومراقبة العبور وصولا الى اجهزة التلفزيون المختصة للفنادق والمصحات وكذلك شاشات العرض المهنية والخاصة بالإشهار (LFD Large Format Display).
وقد مثلت سمعة سامسونغ وشهرتها وقيمة خدمات "اكسيلانسيا" التكامل الذي جعل من الشراكة المبرمة بين المؤسستين سنة 2006 قصة نجاح مثلى.
وقد مكنّ النجاح الكبير لمكيفات سامسونغ المؤسستين من التمتع ليس فقط بالحضور الجغرافي المميز في كامل التراب التونسي بل وأيضا من التمتع بمصداقية كبرى لدى الباعثين العقاريين والمهنيين المختصين في وضع هذه الاجهزة وكذلك لدى مكاتب الدراسات... وقد عرفت السنوات الأخيرة ارتفاعا كبيرا في الطلب على المكيفات المركزية.
وأمام ما يتمتعان به من امكانيات، اتخذت المؤسستان اليوم قرارهما بالمرور الى سرعة أعلى.. وبالفعل وسعت سامسونغ و"اكسيلانسيا" من تشكيلة منتوجهما وقدمتا منتوجات مكمّلة. ووجهّت العروض خاصة لمختلف القطاعات الحكومية، المؤسسات الكبرى، المستشفيات، المصحاّت، المصانع، المطابخ، واضعي اجهزة المراقبة والسلامة، القطاع السكني...

إضافة تعليق جديد