توزر: وكلاء اسفار من الهند في ضيافة السياحة الصحراوية - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأحد 18 نوفمبر 2018

تابعونا على

Nov.
19
2018

توزر: وكلاء اسفار من الهند في ضيافة السياحة الصحراوية

الأحد 8 جوان 2014
نسخة للطباعة
توزر: وكلاء اسفار من الهند في ضيافة السياحة الصحراوية

يتواصل بولاية توزر توافد عدد هام من وكلاء الاسفار من مختلف القارات الخمس وذلك بهدف الترويج للمنتوج السياحي الصحراوي وانعاش هذا القطاع..

وقد سجلت ولاية توزر طيلة الشهر المنقضي زيارات لوفود اعلامية ووكالات اسفار اطلع خلالها الضيوف على اهم المواقع السياحية بربوع الجريد ومن ابرز الجنسيات التي تمت استضافتها البرتغالية والايطالية والهولاندية والاسبانية والالمانية والكندية وتتنزل هذه الزيارات بالخصوص في اطار الترويج للسياحة الصحراوية ومزيد التعريف بمنتوجاتها كالواحات الجبلية وشط الجريد والواحات القديمة والمدن العتيقة..

في سياق متصل يزور الجهة في الفترة الحالية وفد من وكالات الاسفار الهندية يتكون من 14 وكيل اسفار وذلك لاستقطاب السوق الهندية كما من المؤمل ان تشهد ولاية توزر خلال شهر جوان الجاري زيارات لوفود اعلامية من بولونيا واسبانيا..

في نفس السياق اشار محمد الصايم المندوب الجهوي للسياحة بتوزر الى ان الجهة سجلت خلال الخمسة الاشهر الاولى من السنة الحالية زيادة في عدد الليالي المقضاة تفوق 15 % وذلك مقارنة بالسنة المنقضية. وفي سياق متصل ذكر مدير المدرسة السياحية بتوزر ان هذه المؤسسة قد تسلمت مؤخرا هبة من السفارة اليابانية بتونس مساهمة منها في تعصير المعدات والتجهيزات المتعلقة اساسا بتهيئة وتعصير المطبخ والمبيت حيث من المنتظر ان تتسلم المدرسة السياحية مختلف هذه المعدات خلال الشهر الجاري وهو ما من شانه ان يسمح بتعصير المطبخ البيداغوجي والمطبخ الجماعي فضلا عن صيانة وتهيئة المبيت التي ستنطلق اشغالها خلال الصائفة بالاضافة الى تجهيزه بالاسرة والافرشة وتهيئة الفضاءات الصحية به.

الهادي زريك

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة