الأهلي المصري يدعم الخزينة.. ولكن! - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 29 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
30
2020

لقاء النجم والشياطين الحمر الزمبي السبت 7 جوان (19.00)

الأهلي المصري يدعم الخزينة.. ولكن!

الأربعاء 28 ماي 2014
نسخة للطباعة
لقاء النجم والشياطين الحمر الزمبي السبت 7 جوان (19.00)..الأهلي المصري يدعم الخزينة.. ولكن!

تقرر أن يدور لقاء الجولة الثالثة من دور المجموعتين في كأس الاتحاد الافريقي لكرة القدم يوم السبت بعد القادم الموافق لـ7 جوان انطلاقا من السابعة مساء ويديره السينغالي انداي.

وحول أسباب التأخير في التوقيت إلى هذه الساعة رغم ان العديد من أحباء النجم يقطنون بعيدا عن سوسة وسيجدون موانع في حضور اللقاء، أجابنا د.جلال كريفة نائب الرئيس ورئيس الفرع "بأن ذلك يعود أساسا إلى تجنب الحرارة خاصة بعد أن أطل علينا فصل الصيف بطقسه المتميز، وتبقى مصلحة اللاعبين وتوفير الأجواء التي تساعدهم على العطاء في مقدمة الأولويات".

غازي عبد الرزاق يتغيب

الانذار الذي رفعه الحكم الكيني "سلفستر كيروا" ضد المدافع غازي عبد الرزاق هو الثاني مما سيجعل هذا اللاعب أبرز متغيب في لقاء الشياطين الحمر ليأخذ مكانه رامي البدوي أو حمدي النقاز.

عودة حمزة لحمر

بالإضافة إلى قضاء البدوي عقوبة الانذارين وعودته في اللقاء القادم فإن حمزة لحمر سيكون أيضا في الموعد بعد تماثله للشفاء.

55 ألف دينار

حقق الملعب الأولمبي بسوسة بمناسبة لقاء القمة بين النجم والأهلي المصري رقما قياسيا على مستوى المداخيل لم يشهده طيلة هذا الموسم... فقد تم توفير 9 آلاف تذكرة وقع بيع 5500 تذكرة فقط رغم فتح شبابيك خارج سوسة بكل من جمال والرجيش دون اعتبار اصحاب الاشتراكات السنوية والمدعوين وجماعة "بوبلاش"... هؤلاء تركوا في خزينة النجم قرابة 55 مليونا وهي أعلى نسبة تحققت علما أن جملة المداخيل المتأتية من أكابر كرة القدم بلغت هذا الموسم حسب تصريحات أمين المال رضوان زروق 240 ألف دينار فحسب وهو مبلغ لا يكفي لتسديد نصف مستحقات أحد اللاعبين...

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة