طال غياب الرياحي.. وماذا عن عودة الناطق الرسمي؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 1 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
1
2020

النادي الافريقي

طال غياب الرياحي.. وماذا عن عودة الناطق الرسمي؟

الأربعاء 28 ماي 2014
نسخة للطباعة
النادي الافريقي..طال غياب الرياحي.. وماذا عن عودة الناطق الرسمي؟

في الوقت الذي ينتظر فيه أحباء النادي الإفريقي على أحر من الجمر تحرك الهيئة المديرة للفوز بانتدابات جديدة من الحجم الكبير بعد أن خرج الفريق خاوي الوفاض من البطولة للموسم الثاني على التوالي في انتظار الأمل المعقود على الكأس برز رئيس الجمعية سليم الرياحي بغيابه عن الساحة على امتداد عدة أسابيع لوجوده بالخارج الشيء الذي أثار حفيظة عدد كبير من الأحباء في ظل طول هذا الاحتجاب والجلسة العامة الانتخابية على الأبواب ولم يبق سوى شهر واحد عن الموعد المحدد تقريبا وها هم يتوقون إلى مستقبل أفضل بعد أن ساءهم موسمان رغم المشروع الذي وعدهم به سليم الرياحي عندما حل ركبه بحديقة الرياضة «أ» ومع ذلك فهم متفائلون على أمل أن تسرهم المواسم القادمة والمهم ألا يطول غياب الرئيس للحسم في ملفات الانتدابات والإطار الفني والجلسة العامة والاعداد للمستقبل.

ومن جهة أخرى لئن تردد أن عودة محمد رشيد الزمرلي كناطق رسمي منتظرة فإن الأمر سيتأجل إلى ما بعد الجلسة العامة الانتخابية بما أن رئيس الجمعية سليم الرياحي وعده بعودته إلى التشكيلة بعد تأكد بقائه كرئيس لفترة نيابية ثانية.

 المنجي النصري

         

إعارة الحداد للشمال القطري.. قدوم كرول «إشاعة»

ينتظر ان يتم النادي الافريقي اواخر هذا الاسبوع او بداية الاسبوع القادم اجراءات انتداب اللاعبان هشام بلقروي وعماد المينياوي.. من جهة اخرى ستكون للمدير الرياضي منتصر الوحيشي جلسة الاسبوع القادم مع المدافع عمار الجمل للاتفاق معه حول وضعيته مع النادي وكل الفرضيات مطروحة من بقاء اللاعب بالفريق او اعارته او التفريط فيه .. كما سيتحدث الى المدافع محمد علي اليعقوبي الذي قد يمدد وقد يرحل عن الحديقة "أ" ..

على صعيد آخر تمت اعارة ماهر الحداد الى فريق الشمال القطري لمدة موسم وفي صورة تألق اللاعب فان الاتفاق بين الافريقي ونظيره القطري يمكنه من التفويت النهائي فيه بمقابل مالي محترم.. ينكب الوحيشي على دراسة اكثر من ملف لثلاثة لاعبين اجانب ورغم ان الجميع يتكتم على اسمائهم الا ان المعلومات تؤكد انهم من طراز رفيع واضافتهم مؤكدة وسيختار افضلهم.. من جهة اخرى قد يفرط الافريقي في نجمه الاول عبد المؤمن جابو في صورة توفر العرض المناسب مع التأكيد ان هيئة الافريقي لم تتلق الى حد الآن اي عرض بشأن جابو.. اخيرا وفور اقالة الترجي للهولندي كرول تسربت اخبار تؤكد نية الافريقي التعاقد معه وانه جلس الى منتصر الوحيشي بجهة البحيرة وقد نفى الاخير ما روج اخيرا مؤكدا ان النادي الافريقي لم ولن يفكر في التعاقد مع كرول وما تم تداوله اشاعة ..

 اسمهان العبيدي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة