الهداف الثاني للبطولة الجزائرية فارس حميتي قريبا في النادي الصفاقسي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 24 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
25
2020

النادي الصفاقسي

الهداف الثاني للبطولة الجزائرية فارس حميتي قريبا في النادي الصفاقسي

الأربعاء 28 ماي 2014
نسخة للطباعة
الهداف الثاني للبطولة الجزائرية فارس حميتي قريبا في النادي الصفاقسي

خصّ وفاق سطيف وفد النادي الصفاقسي باستقبال حار وأحاطوه برعاية كاملة الشيء الذي دفع لطفي عبد الناظر، الذي التحق بالبعثة ظهر اليوم الأحد، للخوض مع نظيره وبقية المسيرين في مسالة دعم العلاقات الأخوية بين الناديين من خلال إبرام معاهدة صداقة وتعاون، وبالتوازي مع ذلك أولى المشرفون على الفرع أهمية بمشكل الانتدابات واغتنم المدير الرياضي الناصر البدوي فرصة وجوده بسطيف ليتحول خصيصا إلى مدينة العلمة التي تبعد عن سطيف 27 كلم لمعاينة هدافها والهداف الثاني للبطولة الجزائرية وهو يبلغ من العمر 24 سنة ويدعى فارس حميتي وسيحل بين أسبوع وآخر بصفاقس للغرض خصوصا بعد انتهاء البطولة الجزائرية وتتويج اتحاد العاصمة بها.

    

ود هذا السبت بالمهيري مع القلعة الرياضية

مكن المدرب حمادي الدو أبناءه من إجازة بيومين ودعاهم لاستئناف النشاط في الخامسة والنصف من بعد ظهر اليوم بملعب المهيري استعدادا لمباراتهم مع الترجي الرياضي يوم 7 جوان بالملعب الأولمبي برادس...

وقد أرسلت إدارة النادي نظيراتها في المرسى وحمام الأنف والملعب التونسي من اجل استضافة احدها يوم السبت القادم لاجراء مباراة ودية إلا أن هذه الفرق اعتذرت نتيجة اتفاقها مع فرق أخرى للغرض ذاته... لذلك تكثفت الاتصالات مع فرق أخرى من الرابطة الثانية وحصل اتفاق أولي مع فريق القلعة للتباري مع النادي الصفاقسي يوم السبت بملعب المهيري.

ونشير إلى أن الاجازة لم تشمل كل اللاعبين اذ خضع ادريسا كوايتي ومامان يوسوفو وغازي شلوف إلى حصة تدريبية يوم الاثنين أي غداة العودة من سطيف تحت أنظار المعد البدني وتجددت العملية يوم أمس مع مامان يوسوفو وإدريسا كوايتي ليحل امير سعيود محل غازي شلوف وكلاهما لم يشارك في المدة الأخيرة في أي مباراة كاملة.

 الحبيب الصادق عبيد

  

لجنة الاستئناف تقر فوز النادي الصفاقسي في إثارة سليم المحجبي

قررت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة أمس تثبيت قرار الرابطة القاضي بهزم مستقبل المرسى جزائيا (2-0) ومنح نقاط الفوز للنادي الصفاقسي لعدم شرعية مشاركة لاعبها سليم المحجبي خلال المباراة التي جمعت الفريقين في اطار الجولة 24 للرابطة المحترفة الأولى والتي انتهت بالتعادل (1-1).

وبامكان مستقبل المرسى اللجوء الى المحكمة الرياضية كآخر درجة في التقاضي إذا أراد ذلك.

 نجاة ابيضي

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة