سعد افنديتش في ندوة صحفية.. ضبطنا برنامجا تحضيريا ثريا لمونديال قطر - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 24 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
25
2020

سعد افنديتش في ندوة صحفية.. ضبطنا برنامجا تحضيريا ثريا لمونديال قطر

الثلاثاء 27 ماي 2014
نسخة للطباعة
سعد افنديتش في ندوة صحفية.. ضبطنا برنامجا تحضيريا ثريا لمونديال قطر

أكد سعد حسن افنديتش مدرب المنتخب التونسي لكرة اليد صبيحة أمس خلال ندوة صحفية عقدها انه تم وضع برنامج تحضيرات ثري ودسم استعدادا لبطولة العالم التي ستحتضنها قطر مطلع العام القادم. وقال افنديتش:" ان المنتحب التونسي يمتلك كل مقومات النجاح من اجل التألق فى هذا الموعد العالمي خصوصا وان تركيبته متجانسة بين عناصر متميزة تنشط في البطولة التونسية واخرى تحترف اللعب في الخارج وقد نجحت فى تحقيق نتائج ممتازة مع فرقها على غرار وائل جلوز الذي توج بلقب الدوري الالماني مع فريقه "كييل".

واشار افنديتش إلى ان البرنامج الاعدادي الذي تم ضبطه للاعداد للمونديال به عديد المحطات التي تحتوي على تربصات محلية وخارجية تتخللها 20 مباراة ودية ضد اندية اوروبية ومنتخبات قوية مثل روسيا وسويسرا وبولونيا...

وتم الاعلان عن القائمة الجديدة للمنتخب التي لم تتضمن اسم لاعب الافريقي امين بنور الذي تم ابعاده بسبب اانضمامه الى فريق السد اللبناني دون علم الجامعة او حتى حسن افنديتش. وتتركب القائمة من:

مكرم مقايز (نانت الفرنسى)- عصام تاج (مونبيلي الفرنسي) - محمود الغربي (نانت الفرنسي)- مروان شويرف (ترمبيلي الفرنسي) - جلال التواتي (دانكارك الفرنسي) - ايمن التومي (نانت الفرنسي)- سليم الهدوي (العربى القطري) - اسامة البوغانمي (ترامبيلي الفرنسي) - وائل جلوز (كييل الالماني) - محمد السويسي- حمزة المهذبي - اسامة حسني (النادي الافريقي) - عبد الحق بن صالح - ماجد حمزة - نضال العمري واشرف السعفي (النجم الساحلي) - وسيم هلال - كمال العلويني - بسام المرابط - ايمن حماد ومحمد علي بحر (الترجي الرياضي) - شفيق بوقديدة (جمعية الحمامات).

 منية الورفلي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد