«الصباح الأسبوعي» في كواليس تصوير «نسيبتي العزيزة» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
25
2019

«الصباح الأسبوعي» في كواليس تصوير «نسيبتي العزيزة»

الاثنين 26 ماي 2014
نسخة للطباعة
«الصباح الأسبوعي» في كواليس تصوير «نسيبتي العزيزة»

 تونس - الصباح الأسبوعي:تراهن قناة نسمة هذا الموسم على نجاح الجزء الثالث من سلسلة "نسيبتي العزيزة" السنة الماضية فاسحة المجال امام يونس الفارحي لكتابة الجزء الرابع وهو ما تم فعلا. نسيبتي العزيزة في جزئه الرابع انطلق تصويره منذ يوم 24 مارس الفارط. ولئن تعذر على صلاح الدين الصيد اخراج الجزء الرابع وذلك لاسباب صحية فإن مساعده محمد بن طارة قد تكفل بهذه المهمة.

"الصباح الأسبوعي" حضرت بأحد الاحياء القديمة بباب منارة حيث يتواصل التصوير، لتنقل لقرائها ادق تفاصيل الاجواء العامة لعمل كامل الفريق التقني والفني.

محمد المهذبي اصغر ممثل للموسم الثاني

حسونة الصغير الرضيع الذي شارك في الجزء الثالث هو نفسه الذي سيكون حاضرا بالجزء الرابع. وهو في الحقيقة محمد المهذبي نجل عصام تقني بالقناة.

مشاركته هذه تقتصر على بعض المشاهد التي تبرز تعلق والدته حياة (كوثر الباردي) به، هذه الاخيرة اكدت في لقائنا بها ان دورها سيتطور مع المحافظة على عدة صفات لها؛ مطيعة، مسالمة، عطوفة. ومع ذلك فإن علاقتها مع شقيقها المنجي (فرحات هتاتة) ستعرف منعرجات خاصة أن كوثر ستكون امامها فرصة نجاحها في التعامل مع خطيبة المنجي من عدمه.

حجلة امرأة أعمال.. وللفاهم خطيبة

من جهة أخرى سيقتصر ظهور وجوه جزائرية بالجزء الرابع على الممثلة رزيقة فرحان (حجلة) والتي ستتعافى من مرضها لتقيم بتونس وتصبح من أصحاب المشاريع. مع بقاء علاقة الكر والفر بالمنجي.

اما خالد بوزيد (الفاهم) فمن المنتظر ان يتواصل صراعه مع يونس الفارحي (ببوشة) رغم اعلان الفاهم خطوبته.

سيناريو الجزء الرابع وحسب ما ذكره لنا كاتبه يونس الفارحي سيتضمن اشارات صريحة لما يعرفه المجتمع التونسي هذه الايام وبالخصوص مسألة الارهاب وكذلك التهريب وعدة ظواهر اخرى كما اكد ان نجاح العمل مرتبط بنجاح كامل الفريق العامل من فنيين وتقنيين مضيفا في خصوص غياب سماح الدشراوي بالقول: "هو اختيار منها ان يتواصل غيابها عن المجموعة وذلك لاختلاف الرؤى في المسائل المادية "منحة الابداع" مع ادارة القناة. هذا الاختيار لم يكن حاجزا لنا في كتابة سيناريو الجزء الرابع بتواصل غيابها". وحول مدى صحة التحاق الممثل كمال التواتي بالمجموعة بالجزء الرابع اكد لنا يونس الفارحي ان كمال التواتي "اعتذر لي بكل لطف دون ان يضيف شيئا الا انه وعدني بأن يكون حاضرا في عمل جديد في المواسم القادمة".

انضمام وجوه جديدة

سيعرف الجزء الرابع من سلسلة "نسيبتي العزيزة" ظهور عدد من الاسماء على غرار عبد العزيز المحرزي ، جلال السعدي ، محمد السياري والممثل علي بنور، بالاضافة إلى عدد من الوجوه التي ستكون لها ادوار ثانوية. اما عن الاسماء المعروفة في العنصر النسائي فمن المنتظر دخول الممثلة منال عبد القوي ، خديجة بن عرفة، امال علوان وفاطمة الفالحي. واذا كان مرور عدد منهم كضيوف شرف فانه من المنتظر تواجد خطيبتي "المنجي" وكذلك "الفاهم" في اكثر من حلقة.

وفي انتظار الانتهاء من التصوير الذي لن يتجاوز تاريخه 20 جوان 2014 تظل مسألة نجاح الجزء الرابع من سلسلة "نسيبتي العزيزة" من عدمه رهينة تألق عدد من الممثلين الذين نالوا الاعجاب دون نسيان البنية الدرامية لكتابة السيناريو.

 غرسل بن عبد العفو

كلمات دليلية: 

التعليقات

ريان حامدي | 06/01/14
شكوني خطيبة الفاهم ?????

إضافة تعليق جديد