منتخب الأواسط يودع تصفيات «كان» 2015 - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 28 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
29
2020

تونس -ليبيا (3-1)

منتخب الأواسط يودع تصفيات «كان» 2015

الأحد 25 ماي 2014
نسخة للطباعة
تونس -ليبيا (3-1)..منتخب الأواسط يودع تصفيات «كان» 2015

انقاد المنتخب الوطني الاواسط الى هزيمة غير منتظرة امام نظيره الليبي بنتيجة (3-1) في المباراة التي جمعتهما في ملعب المنزه في اطار اياب الدور الثاني من تصفيات «كان» 2015 وبالتالي يفشل في الترشح الى الدور الثالث ويودع التصفيات.

وقد بادر المنتخب الوطني بالتسجيل في 32 دعن طريق بلال الطبرقي وتمكن المنتخب الليبي من التعديل في 42د عن طريق مفتاح طقطق ثم أضاف محمد زغدود الهدف الثاني في 49د عن طريق ضربة جزاء بعد عرقلة مؤيد اللافي ليضاعف عادل بقبة النتيجة في 53د لتنتهي المباراة على نتيجة (3-1) للضيوف.

وتجدر الاشارة الى أن الحكم أقصى المدافع بهاء الدين عثمان بعد جمعه لانذارين وكذلك لاعب المنتخب الليبي محمد زغدود بعد جمعه ايضا لانذارين.

وقد عوّل المدرب عبد الحي بن سلطان على التشكيلة التالية: سيف الدين الشرفي -بهاء الدين عثمان- محمد بن علي- خليل هنيد-مروان الصحراوي- وسيم النغموشي -معز عبود (غازي العيادي) - نضال بن سالم - بلال الطبرقي (ايمن الصفاقسي) -شهاب الجبالي - وفراس بالعربي (شمس الدين الصامتي) .

أما مدرب المنتخب الليبي فقد اعتمد على التشكيلة التالية: الادريسي - الورفلي- الشريف - عبد الكريم- تلبة طقطق- اللافي- زغدود-العبار (بوقبة) (- البدوي -رويد ( بن عمران).

 نجاة أبيضي

إضافة تعليق جديد