النجم الساحلي يدخل مرحلة التركيز التام : لومار يعاين الأهلي المصري في «الداخل» و«الخارج» - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 29 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
29
2020

النجم الساحلي يدخل مرحلة التركيز التام : لومار يعاين الأهلي المصري في «الداخل» و«الخارج»

السبت 24 ماي 2014
نسخة للطباعة

ينهي النجم مساء اليوم تحضيراته للقاء الأهلي المصري باجراء آخر حصة تمارين انطلاقا من السادسة مساء اي في نفس توقيت المباراة. ومن المنتظر ان تكون هذه الحصة مخصصة اساسا للناحية الفنية من خلال ضبط التكتيك الذي سيعتمده روجي لومار لمواجهة منافسه.
وحسب الملامح الاولية فان ذلك سيتركز اساسا على الحضور الدفاعي الصلب خاصة وان المحور سيشهد عودة الثنائي سيف الغزال ورضوان الفالحي، وفي الوسط سيكون فرانك كوم ومحمد سلامة ومروان تاج حجر الزاوية في بناء الهجومات وسد منافذ العبور امام المصريين.. وبالاضافة الى ذلك سيحاول النجم منذ بداية اللقاء لعب ورقة الهجوم قصد مباغتة المنافس وبالتالي ارباك الخطة التي رسمها المدرب فتحي المبروك.

 

درامي مع بونجاح
حتى لا يفوت لومار فرصة مواجهة الاهلي في سوسة والانتصار عليه لاحتلال المرتبة الاولى في المجموعة من المنتظر ان يتولى اقحام درامي ميكايلو منذ بداية اللقاء خاصة وان هذا اللاعب سريع الحركة، قادر على ارباك دفاع الاهلي
 

حصة معاينة
بالتوازي مع التحضيرات على الميدان تولى روجي لومار اجراء حصة معاينة للمنافس بحضور اللاعبين بعد ان قام بذلك رفقة مساعده رضا الجدي وبقية الاطار الفني، وقد شملت العملية مشاهدة اخر لقاء اجراه الاهلي والذي انتصر خلاله بـ(2 ـ 0) اضافة الى مقابلة سابقة جرت خارج ملعب القاهرة حتى يتم التعرف على طريقة لعبه في بلد المنافس.
 الكرات الثابتة في البال
حتى لا يترك اي كبيرة او صغيرة تمر دون قراءة حساب لها، خصص الاطار الفني للنجم جانبا من التمارين للكرات الثابتة خاصة بعد ان افرزت نتائج لقاءات البطولة ان عديد الانتصارات الحاصلة كانت اثر مخالفات مباشرة.

 

بشير الحداد

 

موعد لقاء الشياطين الحمر وسيوي سبور
يدور اليوم لقاء الشياطين الحمر الزمبي وسيوي سبور الإيفواري (ضمن مجموعة النجم الساحلي والأهلي المصري) انطلاقا من الساعة 14.00.
في المجموعة الأولى
وفي المجموعة الأولى يستضيف القطن الكامروني فريق ريال باماكو المالي (15.30) ويستقبل أساك أبيدجان فريق الفهود الكونغولي (16.30).

 

«لانس» الفرنسي يعاين آخر مرة لاعبين من النجم

باعتبار طبيعة الاقبال على اقتناء التذاكر خاصة بعد فتح شباكي جمال والرجيش، من المنتظر ان يحطم لقاء النجم ضد الاهلي المصري رقما قياسيا في عدد الجماهير اذ بالاضافة الى الطاقة القانونية المضمونة فان اصحاب الاشتراكات والدعوات والضيوف سيجعلون المدارج ملأى بالمتفرجين.
لقاء الغد سيكون فرصة لحضور مبعوثين من فرق اجنبية وخاصة فرنسية من «لانس» لمتابعة بعض اللاعبين في اخر معاينة لهم قبل  البت رسميا في الانتداب.

 

بشير الحداد

إضافة تعليق جديد