ثنائي يتخلف.. تركيز على وسط الميدان.. ووزارة الداخلية تستجيب للنداء - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 28 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
29
2020

النجم الساحلي

ثنائي يتخلف.. تركيز على وسط الميدان.. ووزارة الداخلية تستجيب للنداء

الجمعة 23 ماي 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. ثنائي يتخلف.. تركيز على وسط الميدان.. ووزارة الداخلية تستجيب للنداء

بعد أن بدأ مرحلة التحضيرات بإجراء حصتي تمارين في اليوم الواحد وقع الاقتصار بداية من يوم أمس على حصة واحدة مسائية ومن المنتظر أن تركز تمارين اليوم وغدا على العناية بالناحية الفنية وضبط الخطة التكتيكية التي سيتم توفيرها. وحتى نقف على الأسماء النهائية للمتغيبين سألنا جلال كريفة نائب الرئيس ورئيس الفرع عن هذا الموضوع فأوضح لنا «أن عنصرين فقط سوف لن يشاركا ضد الأهلي وهما: حمزة لحمر بسبب الإصابة ورامي البدوي لحصوله على الانذار الثاني في اللقاء الأخير والبقية سيكونون مؤهلين للعب».

التركيز على وسط الميدان

طبيعة لعب الأهلي المصري والامكانيات الكبيرة للاعبيه اقتضت من الإطار الفني للنجم وضع خطة تعتمد أساسا ملء وسط الميدان وجعله قوة ضاربة في الفريق.

الداخلية توافق

تبعا للطلب المقدم للداخلية بشأن الترفيع في عدد التذاكر التي ستعرض للبيع بمناسبة لقاء الأهلي المصري تم إيفاء إدارة النادي بامكانية الترفيع بـ1500 تذكرة ليصبح العدد 8 آلاف بعد أن كان 6500... وقد أفادنا قيس عاشور رئيس لجنة التنظيم «بأن الأمل لا يزال معقودا من أجل بلوغ حد الـ10 آلاف تذكرة»...

اليوم فتح نقطتين بجمال والرجيش

بعد أن انطلقت عملية بيع التذاكر في سوسة يوم أمس بشبابيك مقر الفريق، من المنتظر أن يتم بداية من التاسعة من صباح اليوم فتح نقطتي البيع بكل من دار الشعب بجمال وخليّة الأحباء بالرجيش...

وصول الأهلي المصري

حل صباح أمس الأهلي المصري ضمن وفد يضم 21 لاعبا وعددا من المسؤولين وطاقما كبير العدد من الاعلاميين وقد أقام الفريق الضيف بنزل فخم بسوسة المدينة ويطل على البحر.

    

رضا شرف الدين لـ«الصباح»: عائق وحيد حال دون تمديد عقد لومار.. ولكن !

 الجلسة العامة الانتخابية بعد 3 أسابيع.. وهناك جديد بعد لقاء الأهلي المصري

لم تحل كثافة الالتزامات وتواصل مارطون المقابلات من اهتمام جماهير النجم ببعض المواضيع المهمة التي لها علاقة وثيقة بالموسم الجديد وبتوضح الرؤى المستقبلية في الفريق لاقرار الجلسة العامة الانتخابية وتجديد عقد روجي لومار خاصة وأن ذلك تأجل أكثر من مرة مما أثار عديد التساؤلات وولد جملة من التعاليق وحتى نوافي القراء بآخر المستجدات الحاصلة في هذا الإطار، اتصلت «الصباح» برئيس النجم رضا شرف الدين ليقدم لنا التوضيحات التالية:

* نبدأ بالجلسة العامة الانتخابية التي طال الحديث في شأنها: متى سيكون موعدها النهائي؟

ـ آخر قرار... هذه الجلسة العامة ستنعقد بعد 3 أسابيع وقد يتم اعداد العدة لذلك حتى تتم في هذا الموعد بحول الله...

* هذا يعني أن الاعلان عن فتح باب الترشحات سيكون قريبا؟

ـ مباشرة بعد مقابلة الأهلي المصري سيتم اصدار بلاغ رسمي يتم الاعلان فيه عن فتح باب الترشح للانتخابات القادمة وفق ما ينص عليه القانون.

* قائمة رضا شرف الدين الجديدة هل هي جاهزة؟

ـ جاهزة بنسبة %80 تقريبا، باستثناء تروشيكات آخر لحظة.

* الموضوع الثاني الهام هو تجديد عقد روجي لومار... فماذا وراء هذا التأخير؟

ـ السبب حتمته كثافة الالتزامات وأهمية المواعيد فضلا عن كوننا نروم توفير التركيز التام للإطار الفني حتى يكون التركيز التام على جميع المقابلات.

* لكنكم اجتمعتم منذ أيام بروجي لومار لهذا الغرض.. فماذا حصل؟

ـ بالفعل سبق أن عقدنا لقاء بيننا لتناول هذا الموضوع وقد دام قرابة الساعتين، وسنعقد اجتماعا ثانيا سينهي الموضوع.

* بصراحة هل هناك موانع أو اشكالات تعوق العملية؟

ـ روجي لومار راض تمام الرضى على أجواء العمل المتوفرة والظروف المحيطة ومتفاهم مع الجميع وليس له أي عائق من هذه الناحية، الاشكال الوحيد الذي يخامر ذهنه عائلي بحت يتعلق بزوجته وأبنائه وهذا شأن داخلي... المهم أن كل شيء سائر في الطريق السوي وسيقع انهاء الموضوع هذه الأيام...

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة