4 لقاءات ودية.. والبداية هذا السبت ضد مستقبل سكرة - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 1 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
1
2020

الملعب التونسي

4 لقاءات ودية.. والبداية هذا السبت ضد مستقبل سكرة

الخميس 22 ماي 2014
نسخة للطباعة
الملعب التونسي.. 4 لقاءات ودية.. والبداية هذا السبت ضد مستقبل سكرة

يواصل الملعب التونسي تحضيراته استعدادا لمباراة الكأس التي ستجمعه يوم 12 جوان بجريدة توزر وقد اعد الاطار الفني برنامجا متكاملا يتضمن 4 مواجهات ودية ستكون البداية يوم السبت بمواجهة مستقبل سكرة بمركب باردو (16.00) واهلي طرابلس الليبي يوم 27 ماي والاتحاد الليبي يوم 1 جوان فيما ستكون المباراة الرابعة اما يوم 5 او 6 جوان ومازال الاطار الفني يبحث عن منافس لهذا الموعد.

الحداد باق

تؤكد الاجتماعات التي قام بها الحداد انه سيواصل مهمته كرئيس للفريق بعد ان اعلن في وقت سابق انه سينسحب وقد كانت له اول امس جلسة مع المدرب واللاعبين للحديث عن مستقبل الفريق وحظوظ النادي في مسابقة الكاس وبرنامج التحضيرات.. وستخصص جلسة اليوم مع المدرب الاسعد الدريدي للحديث عن حاجيات الفريق والمراكز التي يجب ان تدعم من خلال القيام بانتدابات قيمة ومدروسة، كما ينتظر ان يضبط الطرفان قائمة اللاعبين الذين سيستغني عنهم الفريق.

اتصالات

وينتظر ان يقوم الفريق بالاتصالات في الفترة القادمة مع اكثر من فريق من اجل تطعيم المجموعة بمهاجم ومتوسط ميدان وصانع العاب ومدافع محوري وعلمنا ان الملعب التونسي انطلق في المفاوضات مع الترجي من اجل الانتفاع بخدمات سيف الدين الجربي الذي لعب لقرمبالية في اطار الاعارة وقد رحّب اللاعب بالفكرة الا ان ذلك يبقى رهين موافقة الترجي.

عقد بسنتين

تحدث بعض المسؤولين في البقلاوة عن ضرورة توقيع عقد مع المدرب الاسعد الدريدي طويل المدى (سنتان او ثلاثة) وينتظر ان يقع التطرق في اجتماع اليوم الى هذا الموضوع بين الحداد والدريدي.. مع العلم ان فريق هلال بنغازي (الذي لعب له الدريدي سابقا) عاود الاتصال به الا انه رفض ذلك مجددا.. وللاشارة فان فريق نادي دبي فتح هو الاخر قنوات اتصال مع الدريدي.

 اسمهان العبيدي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة