الترجي.. لماذا حرص المدب على الاجتماع باللاعبين؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 28 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
29
2020

الترجي.. لماذا حرص المدب على الاجتماع باللاعبين؟

الخميس 22 ماي 2014
نسخة للطباعة
الترجي.. لماذا حرص المدب على الاجتماع باللاعبين؟

واصل الترجي أمس تحضيراته استعدادا لمباراة السبت المقبل ضد أهلي بنغازي الليبي وقد خضع اللاعبون الى تمارين فنية وتكتيكية الغاية منها مزيد تمتين اللحمة لخلق التوازن بين الخطوط الثلاثة وابحث عن التركيبة المثالية من أجل تحقيق الفوز ولا غير الفوز بعد هزيمة الجولة الافتتاحية التي لم تكن في الحسبان بالمرة

..وقبل انطلاق التمارين اجتمع رئيس الجمعية حمدي المدب باللاعبين بحضور الاطار الفني وحثهم على مزيد العمل والاستبسال في الذود عن ألوان الفريق والتفاني في العطاء وضرورة تدارك العثرة الأخيرة ضد وفاق سطيف وتحقيق الفوز في مباراة السبت والعودة من جديد الى أجواء الانتصارات لتحقيق الهدف المنشود على الصعيد القاري.

ماذا عن التغييرات؟

نبقى كذلك على مستوى الاختيارات فان على عكس ما يعتقده البعض فان الحلول تبدو متوفرة للاطار الفني.

ولمزيد معرفة نقاط قوة أهلي بنغازي منافس الترجي الرياضي في لقاء السبت المقبل شاهد الاطار الفني واللاعبون بواسطة الفيديو المباراة الأخيرة لبطل ليبيا ضد النادي الصفاقسي والاكيد أن الاضافة قد حصلت للجميع من أجل التدارك السريع .

ندوة صحفية لكرول

سيعقد مدرب الترجي كرول اليوم ندوة صحفية سيسلط خلالها الأضواء على مباراة السبت.

 محسن نعمان

  

نزل في صفاقس يرفض استقبال الترجي !

جاء على موقع فوت + أن مسؤولا تجاريا لنزل بصفاقس رفض إقامة الترجي الرياضي بالنزل قبل مباراة أهلي بنغازي معللا ذلك أن مسؤولي فريق باب سويقة اتهموا إدارة النزل بالسماح لبعض مثيري الشغب من مضايقة الفريق خلال شهر أفريل الماضي قبل مباراة النادي الصفاقسي.. والحال أن الأبحاث الأمنية أكدت عكس ذلك.. ويلوم المسؤول التجاري على الترجي عدم تقدير للاعتذارات بعد الحادثة.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة