إحالة لاعبين على مجلس التأديب..وعدل منفذ في التمارين - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 25 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
27
2020

الملعب القابسي

إحالة لاعبين على مجلس التأديب..وعدل منفذ في التمارين

الخميس 22 ماي 2014
نسخة للطباعة
الملعب القابسي.. إحالة لاعبين على مجلس التأديب..وعدل منفذ في التمارين

كما سبق واشرنا فان اللاعب ايزاك داغنيني سيكون عرضة لعقوبة من قبل الهيئة المديرة للملعب القابسي وهو ما حصل بالفعل إذ مثل اللاعب أمام مجلس التأديب ومن المنتظر ان يتم تسليط عقوبة مالية قاسية عليه وذلك لتعمده الغياب لمدة أسبوع وخاصة تغيبه في مباراتين هامتين أمام النجم الساحلي و النادي البنزرتي.نفس الشيء للاعب امين الحاج اسماعيل الذي يبدو انه لم يتعظ من الأخطاء السابقة وواصل الغياب .

هذا وقد راسلت الهيئة المديرة اللاعب برسالة مضمونة الوصول تعلمه بوجوب حضوره وسجلت غيابه بعدل منفذ ومن المنتظر أن يتطور الموضوع خاصة مع رفض اللاعب الاجابة على الاتصالات المكثفة من الهيئة المديرة.

الليلي يتحدث على دعوة البقير وغراب للمنتخب

عبر المدرب شهاب الليلي عن سعادته بدعوة الثنائي الشادلي غراب وسعد البقير للمنتخب الوطني إذ اكد لـ"الصباح" أن هذه الدعوة لم تفاجئه حيث كان ينتظرها موضحا أن اللاعبين يستحقان اهتمام الناخب الوطني كما بيّن أن دعوتهما للمنتخب الوطني التونسي يمثل تكريما لكل الفريق الذي قدم مستوى متميزا ومرتبة سابعة في البطولة أنهاه بترشح مستحق إلى ثمن نهائي كأس تونس.

كما بيّن الليلي ان دعوة الثنائي للمنتخب تعتبر بادرة ايجابية للاعبين المتألقين والذين لا ينتمون للفرق الكبرى مؤكدا على انه يوجد العديد من اللاعبين القادرين على تقمص زي المنتخب لكن عدة عوامل تحول دون ذلك.

 أبو ياسين

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة