بونجاح في صحة جيدة... والفالحي يستأنف نشاطه - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

May.
23
2019

النجم الساحلي

بونجاح في صحة جيدة... والفالحي يستأنف نشاطه

الخميس 22 ماي 2014
نسخة للطباعة
الهيئة في انتظار قرار وزارة الداخلية
النجم الساحلي.. بونجاح في صحة جيدة... والفالحي يستأنف نشاطه

ينتظر أن يحل اليوم بسوسة فريق الأهلي المصري ضمن وفد يقارب 33 فردا دون اعتبار العدد الهائل من الإعلاميين، وقد سبق حلول منافس النجم عضوين مصريين اثنين قاما بترتيب كل الظروف المثلى المستجيبة للراحة والتركيز. وحسب البرنامج الذي وقع ضبطه بالتنسيق مع ممثلي النجم فمن المنتظر أن يجري الفريق الضيف حصتي تمارين: الأولى مساء غد الجمعة بالملعب الفرعي والثانية يوم السبت انطلاقا من السادسة مساء بالأرضية المعشبة لأولمبي سوسة أي في نفس التوقيت الرسمي للقاء وستكون بتأكيد من المصريين مغلقة تماما.

وصول طاقم التحكيم الكيني

في نفس اليوم ـ أي يوم غد ـ سيحل بسوسة أيضا طاقم التحكيم الكيني بقيادة الحكم سلفستر كِيرْوَا وهو حكم معروف على الساحة الإفريقية وقد سبق له أن أدار عديد اللقاءات خاصة في كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.

الفالحي ينضم للمجموعة

مع عودة سيف الغزال بعد غيبة عن لقاء سيوي سبور بسبب عقوبة الإنذارين، التحق رضوان الفالحي بالمجموعة إذ كانت الإصابة التي جعلته يغادر الميدان يوم الأحد الماضي في أبيدجان خفيفة مثلما أكدته الكشوفات التي تمت في هذا المجال... نفس الشيء بالنسبة لهداف الفريق بغداد بونجاح الذي تم تعويضه بدرامي ميكايلو نتيجة شعوره ببعض الأوجاع تبين أنها عابرة ليس لها تأثير..

حركية كبيرة على مستوى خلايا الأحباء

قبل موعد هذه القمة الكروية بـ3 أيام تولى قيس قزارة رئيس لجنة الأحباء بالنجم الاتصال بعدد من خلايا الأحباء المعروفة بنشاطها الكبير قصد تنسيق العمل من أجل إنجاح هذا الموعد وتأطير الأنصار.

في انتظار قرار الداخلية

بعد توفير 6500 تذكرة لجماهير النجم تم التقدم بطلب إضافي لبلوغ 12 ألف تذكرة أو الحصول على 10 آلاف كحد أدنى، لكن إلى الآن لم تواف وزارة الداخلية إدارة النادي بالقرار، وفي انتظار الرد بالإيجاب أو السلب تنطلق عملية بيع التذاكر وسط إقبال جماهيري متوقـّع.

 بشير الحداد

 

رضا الجدي لـ«الصباح»: «درامي» في رصيده إنذار واحد

بعد التصريح الذي أدلى به في أبيدجان مساعد مدرب النجم حيث قال أن درامي ميكايلو سيكون متغيبا بارزا في لقاء الأحد ضد الأهلي المصري بسبب حصوله على الإنذار الثاني، تراجع رضا الجدّي مدرب النجم المساعد حيث أكد لنا يوم أمس «أن هذا اللاعب في رصيده إنذار واحد مما سيخوّل له المشاركة في المقابلة القادمة ليبقى رامي البدوي المتغيب الوحيد.»

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة