«المحرك» تسوق سيارة مرسيدس فئة Cالجديدة في تونس - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الثلاثاء 4 أوت 2020

تابعونا على

Aug.
5
2020

«المحرك» تسوق سيارة مرسيدس فئة Cالجديدة في تونس

الخميس 22 ماي 2014
نسخة للطباعة
استثمار ألماني بـ 25 مليون دينار..«المحرك» تسوق سيارة مرسيدس فئة C الجديدة في تونس

تزامنا مع مرور 60 سنة على الشراكة التاريخية بين مرسيدس-بنز وشركة المحرك، الموزّع الرسمي لسيارات مرسيدس بتونس، عـززت هذه الاخيرة تواجد علامة النجمة الألمانية بتسويق فئة Cالجديدة.

وتتقدّم فئة Cالجديدة عن نظيراتها لتصبح المرجع الجديد من حيث استهلاك الوقود وديناميكية الهيكل. وعلى غرار جميع سيارات بنز، تضمن فئة Cالجديدة حماية قصوى للسائق ولمرافقيه معتمدة على أنظمة ذكية للمساعدة على القيادة.

ومن ناحية التصميم، تتميّز فئة Cبجمالية المنحنيات و وضوح الخطوط الجانبية التي تعطي ثراءً فريدا للهيكل الخارجي ورفاها كبيرا داخل قُـمرة القيادة والمقاعد الخلفية. ومع كلّ هذا الرفاه فإنّ الفئة Cلا تتخلّى عن مزاجها الرياضي بفضل شكلها الانسيابي.

هذه السيارة متوفّـرة حاليا في ثلاثة أصناف اختيارية:

- بيزنـس: علبة سرعة يدويّة

- بيزنـس أدفانـسد: علبة سرعة أوتوماتيكية و أضواء بتقنية LED

- أفان غـارد: علبة سرعة أوتوماتيكية وتصميم Avantgardeداخلي وخارجي

للتذكير، فإنّ الفئة Cتعتبر من أنجح الفئات لدى شركة مرسيدس حيث تمّ، على سبيل المثال، توزيع أكثر من 2.4 مليون سيارة منذ انطلاق بيع الموديل السابق سنة 2007.

وضمن هذا الإطار يقول السيد "توماس ويبر" عضو مجلس إدارة مجموعة دايملر والمسؤول على مصلحة البحث والتطوير: "مرسيدس في أبهى صورها هكذا تقدم مرسيدس Cنفسها وهي سيارة تتميز بمراجع جديدة وميزات خاصة في صنف السيارات الفاخرة متوسطة الحجم. وتنفرد السيارة بخطوط مفعمة بالحيوية إضافة إلى تصميم داخلي فاخر وحديث. كما تتميز بتكنولوجيا ناجعة وعالية الأداء مما يتيح للسائق والراكبين على حـدّ السواء متعة قصوى في الانسجام داخل عالم بنز".

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد