النجم الساحلي.. المطالبة بتوفير 12 ألف تذكرة لقمة الأهلي المصري - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Mar.
25
2019

النجم الساحلي.. المطالبة بتوفير 12 ألف تذكرة لقمة الأهلي المصري

الأربعاء 21 ماي 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. المطالبة بتوفير 12 ألف تذكرة لقمة الأهلي المصري

اعتبارا لقيمة اللقاء الذي سيجمع يوم الأحد القادم بين النجم والأهلي المصري، يتركز الاهتمام بين صفوف الاحباء على هذه القمة الكروية الواعدة حيث من المنتظر أن يحطم الملعب الأولمبي بسوسة رقما قياسيا على مستوى الاقبال الجماهيري وأمام محدودية عدد التذاكر المسموح بترويجها والتي لا تتجاوز 6500 تذكرة فلقد بادر النجم ـ مثلما وافانا بذلك رئيس لجنة التنظيم قيس عاشور ـ بمراسلة وزارة الداخلية قصد الترفيع في هذا العدد ليصبح 12 ألف تذكرة اي بإضافة 5500 تذكرة أخرى والرد لم يصل بعد.

فتح نقطتي بيع بجمال والرجيش

هذه المرة سوف لن يقتصر فضاء البيع على مقر النادي بسوسة وإنما سيشمل أيضا نقطتين خارجيتين تجنبا للازدحام... النقطة الاولى بدار الشعب بجمال بداية من يوم الجمعة على الساعة التاسعة صباحا، والثانية بمغازة النجم بالرجيش في نفس الموعد.

اجتماع تنظيمي بمقر الولاية

لضمان أوفر حظوظ النجاح لهذه القمة الكروية الواعدة التأم اجتماع بمقر ولاية سوسة حضرته مختلف الأطراف المعنية خصص لضبط مختلف الاجراءات التنظيمية المطلوبة.

المساعي متواصلة لانتداب يوسف مزهود

التكتم الشديد الذي تحاط به تحركات النجم الساحلي ممثلة في المدير الرياضي زياد الجزيري الذي يمسك بملف الانتدابات اثر النجاحات التي حققها في هذا المجال، لم يحل دون تسرب أخبار في الكواليس حول تجدد الاتصالات السرية مع مستقبل قابس من أجل جلب أبرز لاعبي الفريق والهداف المتألق خاصة في مرحلة الصعود الأخيرة يونس مزهود. ورغم دخول بعض الفرق المعروفة الأخرى حلبة المنافسة بغية الظفر بهذا اللاعب إلا أن حظوظ النجم تبدو الأوفر علما وأن «الصباح» كانت أشارت في مطلع الأسبوع الماضي إلى وجود اتصالات بين النجم ومزهود.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة