الترجي الرياضي.. ماذا قال كرول للاعبين قبل حصة أمس؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 21 أكتوبر 2020

تابعونا على

Oct.
21
2020

الترجي الرياضي.. ماذا قال كرول للاعبين قبل حصة أمس؟

الأربعاء 21 ماي 2014
نسخة للطباعة
الترجي الرياضي.. ماذا قال كرول للاعبين قبل حصة أمس؟

في أول حصة تدريبية مع الفريق بعد العثرة التي مني بها الترجي الرياضي في الجولة الافتتاحية لدور المجموعتين لرابطة أبطال افريقيا ضد وفاق سطيف الجزائري تحادث المدرب رود كرول مع اللاعبين وطلب منهم نسيان المباراة الأخيرة والتفكير جيدا في اللقاء المقبل الذي سيجمعهم ضد أهلي بنغازي من أجل انجاحه وتحقيق الفوز وبالتالي وضع حد لكل ما قيل بعد العثرة الأخيرة.

تمارين تكتيكية

مباشرة بعد أن قدم التوصيات للاعبين أنطلق الاطار الفني للترجي الرياضي في العمل الميداني وأخضع المجموعة الى تمارين تكتيكية بحتة الغاية منها البحث عن الحلول المثلى سواء على مستوى الخط الخلفي أو وسط الميدان الذي كان بدوره بعيدا عن مستواه المعهود في غياب كل من هاريسون أفول وخالد المولهي.

بوبا في الموعد

لئن يصعب التكهن أو الحديث عن التغييرات التي سيقوم بها المدرب رود كرول بمناسبة لقاء السبت فان الكامروني أمينو بوبا ينطلق بحظوظ وافرة للعودة الى أجواء المباريات في محور الدفاع خاصة وأن كل الذين تابعوا اللقاء الفارط أجزموا أن محمد بن منصور يتحمل قسطا كبيرا في الهزيمة وتأثر مردوده في الجولات الفارطة من سباق البطولة بسبب الاصابة التي تعرض اليها.

عودة شمام والعكايشي

نبقى مع أجواء الفريق لنشير الى أن خليل شمام وأحمد العكايشي استأنفا بدورهما التمارين مع بقية زملائهم صباح أمس وعاقدان العزم على توظيف كل جهودهما من أجل العودة بنقاط الفوز من ملعب الطيب المهيري بصفاقس.

 محسن نعمان

 

ملعب صفاقس.. ليس الحل الأنسب!

ينزل الترجي الرياضي هذا السبت ضيفا على أهلي بنغازي الليبي في اطار الجولة الثانية من دور المجموعتين بملعب الطيب المهيري بصفاقس.. نزولا عند رغبة أهلي بنغازي للأسباب المعروفة.. هذا الاختيار ليس في محله خاصة اذا علمنا ان الامور ليست على احسن ما يرام بين الترجي والنادي الصفاقسي.. وايضا بين جمهور الفريقين.. فهل يعقل ان تدور المباراة في ملعب لن يكون «محايدا»؟.. والكل مازال يتذكر ما حصل للترجي قبل مباراة البطولة ضد النادي الصفاقسي.. كان من الأنسب أن تدور المباراة في ملعب المنستير.. او في أم الدرمان بالسودان بعد ان تعذر اقامتها ببنغازي.. دون شك فان المسؤولين على الفريق الليبي فكروا طويلا.. وقاموا بعملية حسابية تخدم صالحهم قبل اتخاذ القرار.. وهل يعقل ان تقام هذه المقابلة في مدينة فريقها طرفا في المسابقة واحد المتراهنين البارزين على التأهل الى نصف النهائي؟

على كل نتمنى ان تدور هذه المقابلة دون أحداث.. خاصة اذا علمنا ان انصار فريق اهلي بنغازي سيسجلون حضورهم بالالاف.

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة