النجم الساحلي.. درامي والبدوي معاقبان.. وأمام الأهلي يتخلفان - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 8 فيفري 2019

تابعونا على

Mar.
20
2019

النجم الساحلي.. درامي والبدوي معاقبان.. وأمام الأهلي يتخلفان

الثلاثاء 20 ماي 2014
نسخة للطباعة
النجم الساحلي.. درامي والبدوي معاقبان.. وأمام الأهلي يتخلفان

مباشرة بعد العودة من الكوت ديفوار خضع اللاعبون لفترة قصيرة من الراحة على ان يستأنفوا التمارين اليوم لحصة خفيفة لازالة الارهاق، وبداية من الغد تنطلق التحضيرات استعدادا للقاء الاهلي المصري الذي سيحتضنه الملعب الاولمبي بسوسة يوم الاحد القادم بداية من السادسة مساء. من جهة اخرى بعد حصولهما على الانذار الثاني سيكون كل من رامي البدوي ودرامي ميكايلو متغيبين عن مقابلة الاهلي المصري علما ان البدوي كان في لقاء اول امس اساسيا وقدم مردودا متميزا في حين ان درامي شارك لبضعة دقائق كلفته انذارا وغيابا مرتقبا.

الانذار الاول لبونجاح

كالعادة، مثلما تألق بغداد بونجاح بوقوفه وراء التعادل الثمين المحقق في الكوت ديفوار، كان حصوله على الورقة الصفراء «باز» في كل لقاء تقريبا، يحصل ذلك بعد ان سبق له ان أقصى في الدور الثاني من التصفيات مما جعله لا يشارك ضد المنافس الجنوب افريقي ذهابا وايابا.

عودة مرتقبة

قمة النجم والاهلي من المنتظر ان تشهد عودة لاعبي محور الدفاع سيف الغزال ورضوان الفالحي مما سيعطي للخط الخلفي للفريق استقراره المنشود خاصة وان عنصر الخبرة سيكون له وزنه في هذه المواجهة المرتقبة.

حمزة لحمر بين الشك واليقين

الاصابة التي تعرض لها حمزة لحمر تتطلب مدة اسبوعين من الراحة ينتهيان هذه الايام وهو ما يجعل عودته الفعلية الى التمارين رهينة جاهزيته البدنية فضلا عن خضوع ذلك للاختيارات الفنية لروجي لومار.

 بشير الحداد

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة