اللاعب ينفي ما حصل.. والمدرب يوضح - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 25 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
26
2020

ماذا بين محمد علي منصر وحمادي الدو؟

اللاعب ينفي ما حصل.. والمدرب يوضح

الثلاثاء 20 ماي 2014
نسخة للطباعة
ماذا بين محمد علي منصر وحمادي الدو؟..اللاعب ينفي ما حصل.. والمدرب يوضح

أثار غياب محمد علي منصر عن التشكيلة الأساسية العديد من التساؤلات والتعاليق خصوصا وقد اقترن ذلك بحادثة عابرة في نهاية اللقاء تمثلت حسب رواية العديد من المشاهدين ولاسيما الذين يقبعون وراء مقعد البدلاء في رفضه لتعليمات حمادي الدّو بالانضمام إلى زملائه في آخر المباراة وحتى تجرئه على القيام بحركة غير رياضية تجاه المدرب المذكور وقد شفعت بحملة واسعة النطاق شنها البعض عليه في المواقع الإلكترونية.

لذلك اتصلنا بحمادي الدّو لنقف عن حقيقة ما جرى فقال إن غياب محمد علي منصر عن التشكيلة يعود إلى اختيارات فنية دون سواها ولا علاقة لها بالصحة أو بأي شيء آخر وأكد أنه قيمة ثابتة وأن العمل وحده كفيل بمشاركة هذا اللاعب أو غيره بعيدا عن الأسماء مهما كانت قيمته وماضيه.. كما اتصلنا بمحمد علي منصر فنفى نفيا قاطعا هذه الأخبار وقال أنه يحترم اختيارات المدرب وأنه واع بحتمية مضاعفة الجهد كي يستعيد مكانه كأساسي بالتشكيلة عن قريب.

    

مامان يوسوفو يمدد عقده بسنة ونصف

تعددت جلساتنا مع اللاعب الغاني مامان يوسوفو منذ عودته إلى صفاقس لموافاة الأحباء ولاسيما الداعمين لرجوعه إلى المجموعة بآخر التطورات والاتصالات مع الهيئة المديرة وإذا كان أكد لنا يوم السبت الماضي رفضه القاطع لتمديد العقد أكثر من سنة فإن الضغوط الأدبية المسلطة عليه وعلى وكيل أعماله أقنعته بضرورة قبول العرض لمحو التجاوزات التي ارتكبها في الماضي وفتح صفحة جديدة أكد أنها ستكون ناصعة وأنه سيتحلى بكامل الجدية والانضباط لإعادة شيء من الجميل للفريق وللمسؤولين الذين تفهموا وقبلوا اعتذاراته.

اليوم يعود إلى التمارين

وقد تجدد لقاؤنا به ظهر أمس فأكد أنه نزل عند رغبة العديد من المسؤولين وأصدقائه بالنادي وقبل مبدأ تمديد العقد بعام ونصف كما أفادنا بأنه سيشرع في التمارين بداية من نهار اليوم مع المجموعة وسيكون ضمن الوفد في سطيف الجزائرية يوم الجمعة القادم وسيثبت للمدرب أنه جاهز.

علما وأنه سبق لهذا اللاعب أن اختفى طويلا عن الأنظار وعاد إلى صفاقس في أفضل حال بل إنه كان الأول في الاختبار البدني آنذاك.

رصاصة طائشة تودي بحياة شقيق رئيس وفد أهلي بنغازي

يمكن القول إن نهاية الأسبوع المتخلي كانت مفزعة بالنسبة لرئيس وفد أهلي بنغازي الليبي إلى صفاقس منير المنصوري إذ علاوة على الهزيمة أمام النادي الصفاقسي فقد تلقى خبرا مدمّرا أفقده توازنه وأثر عليه تأثيرا بالغا يتعلق بوفاة شقيقه بمفعول رصاصة طائشة وغادرة أصابته أثناء أحداث نهاية الأسبوع المتخلي في ليبيا.

وطبعا أصيب الرجل بذهول شديد تطلب من المقربين ومن مسؤولي النادي الصفاقسي التهدئة من روعه وتكفل لطفي عبد الناظر بكيفية رجوعه إلى بلاده في أقرب وقت ممكن فبذل مجهودات مضنية ليحجز له مقعدا بالطائرة التي تؤمن الرحلات بين مطار تونس قرطاج الدولي ونظيره بمدينة طبرق الليبية ووفر له سيارة فخمة أقلته صباح أمس إلى المطار حتى تتسنى له العودة إلى عائلته في أقرب وقت ممكن ولو أن مطار طبرق وهو أقرب مطار لمدينة بنغازي يبعد عنها حوالي 300 كيلمتر.. وطبعا كان لبادرة لطفي عبد الناظر وللمسؤولين أثرها الإيجابي جدا على رئيس الوفد وكافة أعضاء البعثة لكن من سوء حظه انتظر الرحلة إلى حد منتصف النهار دون جدوى حيث تم إلغاؤها.

 الحبيب الصادق عبيد

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة