الترجي.. المولهي جاهز واليوم عودة شمام والعكايشي - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 25 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
27
2020

الترجي.. المولهي جاهز واليوم عودة شمام والعكايشي

الثلاثاء 20 ماي 2014
نسخة للطباعة
الترجي.. المولهي جاهز واليوم عودة شمام والعكايشي

طي صفحة لقاء السبت الفارط والتفكير في مباراة الجولة الثانية لرابطة أبطال افريقيا والاعداد لها كما يجب على جميع المستويات تعتبر من أهم العوامل التي ستساعد زملاء معز بن شريفية على تحقيق حلم الترجيين في مسابقة رابطة أبطال افريقيا وكما يقول المثل الشعبي «خيرها في غيرها « لكن شريطة أن تتجند كل الجهود وأن تسعى كل الأطراف الى القيام بدورها وتوظيف كل طاقاتها سواء بالنسبة للاعبين المطالبين بمزيد العمل واليقظة أو الاطار الفني المطالب بوضع الأمور في نصابها ومعالجة النقائص التي لاحت له في أول اختبار لدور المجموعتين مع ايجاد الحلول البديلة خاصة وان كل الأندية المنافسة تستعد كما يجب للترجي الرياضي وتطمح للاطاحة به وهذا من حقها.

تغيير في برنامج التحضيرات

بعد أن تأكد بصفة رسمية خوض أهلي بنغازي لمبارياته بملعب الطيب المهيري بصفاقس طرأ تغيير على برنامج تحضيرات فريق باب سويقة الذي برمج في البداية 3 حصص تدريبية بمركب حسان بلخوجة واثنتين بالخرطوم حيث ستتواصل التحضيرات على امتداد هذا الأسبوع بحديقة حسان بلخوجة انطلاقا من اليوم والى غاية يوم الجمعة ثم التحول الى عاصمة الجنوب أين سيقضي الفريق ليلة المباراة بأحد نزل المدينة.

عودة المولهي

ما دمنا نتحدث عن لقاء السبت المقبل فان الترجي سيستعيد خالد المولهي الذي أنهى العقوبة المسلطة عليه من طرف «الكاف» والأكيد أن عودة هذا اللاعب ستعطي الاضافة لخط وسط الميدان.

سحابة عابرة

نبقى مع الرصيد البشري للفريق لنشير الى أن عودة خليل شمام وأحمد العكايشي اللذين تخلفا عن موعد الاثنين منتظرة اليوم.

 محسن نعمان

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة