الحداد يناور.. الدريدي يواصل والسلامي يعتزل - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الاثنين 28 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
29
2020

الملعب التونسي

الحداد يناور.. الدريدي يواصل والسلامي يعتزل

الاثنين 19 ماي 2014
نسخة للطباعة
الملعب التونسي..الحداد يناور.. الدريدي يواصل والسلامي يعتزل

بعد أن تمكن الملعب التونسي من تحقيق المراد وضمن البقاء في الرابطة الأولى سيتوجه الإهتمام إلى مسابقة كأس تونس التي يبدو خلالها الفريق في طريق مفتوح نحو بلوغ الدور ثمن النهائي بما أنه سيواجه في الدور المقبل جريدة توزر التي تعيش حاليا على وقع أزمة كبيرة بعد النزول وكل المؤشرات تؤكد أن هذا الفريق سيواجه الملعب التونسي بتشكيلة منقوصة من عدة عناصر لذلك فإن المهمة تبدو سهلة بالنسبة لفريق باردو الذي سيستأنف التحضيرات بداية من اليوم استعدادا لرهان الكأس.

لكن الموضوع الذي استأثر مؤخرا بإهتمام الشارع الرياضي في باردو هو تصريح رئيس النادي أنور الحداد الذي أكد أنه لن يواصل رئاسة النادي وأن مهمته انتهت بعد أن ضمن البقاء لكن الثابت والمتوقع أن يعدل الحداد عن تصريحاته التي وصفها البعض بأنها تدخل في خانة الضغط على بعض الأطراف المحيطة بالنادي من أجل مواصلة دعمه ماليا وتوفير ضمانات تجعله يواصل تحمل المسؤولية خلال الموسم المقبل.

وعلى هذا الأساس فإن فرضية انسحابه نهائيا مستبعدة بما أن عدم الإستقرار على مستوى التسيير واجراء انتخابات مبكرة سيدخل اضطرابا كبيرا صلب الجمعية.

تغيير المدرب غير وارد

حسب المؤشرات الأولية فإن بعض الأطراف المؤثرة في الفريق تعتبر أن لسعد الدريدي نجح في مهمته وأثبت أنه قادر على تدريب الفريق لذلك فإنه يحظى بإجماع الأغلبية التي ترى أنه قادر على مواصلة الإشراف على الفريق خلال الموسم المقبل.

هل خرج السلامي من الباب الصغير؟

في خضم الأجواء السعيدة التي غمرت باردو في الآونة الأخيرة تساءل البعض عن سر الغياب المتواصل لأسامة السلامي الذي اختفى عن الأنظار بسبب توتر علاقته مع المدرب الدريدي، والأمر الواضح حاليا أن هذا الغياب سيتواصل وقد يضطر السلامي إلى الإعتزال نهائيا والخروج من الباب الصغير بعد كل ما قدمه للفريق.

 أحمد عبد الستار

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة