أربعون دقيقة فاصلة بين النجم والإفريقي للحسم في اللقب - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الجمعة 25 سبتمبر 2020

تابعونا على

Sep.
27
2020

كرة السلة: نهائي البطولة للإياب

أربعون دقيقة فاصلة بين النجم والإفريقي للحسم في اللقب

الاثنين 19 ماي 2014
نسخة للطباعة
كرة السلة: نهائي البطولة للإياب..أربعون دقيقة فاصلة بين النجم والإفريقي للحسم في اللقب

تمكن النادي الإفريقي من تعديل الكفة والفوز بلقاء الإياب لنهائي البطولة الوطنية لكرة السلة مساء أول أمس بقاعة حلق الوادي أمام النجم الرياضي الساحلي بنفس الكيفية التي خسر بها مباراة الذهاب قبل أسبوع لكن بفارق سلتين 66-62.

وفي لقاء اعتمد فيه النجم أساسا على الدفاع لامتصاص قوة الافارقة ثم البحث عن اختطاف الفوز في الدقائق الأخيرة، و يمكن القول أن حامل اللقب نجح في مسعاه على امتداد الفترات الثلاث الأولى إلا أنه خسر الرهان خلال الدقائق الحاسمة.

ذلك أن لاعبي فريق باب الجديد الذين كانوا مطالبين بصنع اللعب لم يتمكنوا من أخذ فارق كبير بالتقدم في النتيجة بفارق ثلاث نقاط في نهاية الفترة الأولى 18-15 ثم نقطتين في نهاية الفترة الثانية 31-29. وبعد فترة الإستراحة تمكن الموحلي ورزيق وكشريد من قلب المعطيات وإعطاء الأسبقية لفريقهم ليخرج النجم بأسبقية ثلاث نقاط في نهاية الفترة الثالثة التي تراجع خلالها أداء زملاء ضيف الله بشكل واضح 44-47.

وبلغ التنافس ذروته في العشر دقائق الأخيرة وفي الوقت الذي كان فيه الجميع يعتقد أن النجم الرياضي الساحلي سيحافظ على تقدمه حتى النهاية ويقوم بدورته الشرفية بقاعة حلق الوادي انقلبت المعطيات مرة أخرى ونجح كنيوة وحديدان والمبروك في منح التفوق للنادي الإفريقي 66-62.

وبهذه النتيجة يتحتم على الفريقين خوض لقاء فاصل وحاسم يوم السبت القادم بالقاعة الأولمبية بسوسة في أربعين دقيقة إضافية ستحدد اسم بطل الموسم الحالي.

وهبي

النتائج :

الذهاب :

النجم الساحلي النادي الإفريقي: 69-67

الإياب :

النادي الإفريقي-النجم الساحلي : 66-62

الجولة الفاصلة يوم السبت

القاعة الأولمبية بسوسة :

الساعة 16 : النجم الساحلي- النادي الإفريقي

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة