اقتحام المغامرة من الباب الكبير - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الخميس 25 فيفري 2021

تابعونا على

Feb.
25
2021

اليوم بأبيدجان.. سيوي سبور ـ النجم الساحلي (16.30)

اقتحام المغامرة من الباب الكبير

الأحد 18 ماي 2014
نسخة للطباعة
اليوم بأبيدجان.. سيوي سبور ـ النجم الساحلي (16.30)..اقتحام المغامرة من الباب الكبير

يحل النجم الساحلي مساء اليوم ضيفا على سيوي سبور الايفواري في لقاء هام يحتضنه ملعب روبار شونتو بأبيدجان بداية من الرابعة والنصف مساء. ويعول ممثل تونس الوحيد في كأس «الكاف» على هذا اللقاء لما له من أهمية بالغة في تحديد مسار بقية التصفيات من حيث النقاط الحاصلة، وخاصة المعنويات قبل المواجهة المنتظرة مع الاهلي المصري بأولمبي سوسة.. وعلى مستوى العناصر المشاركة فباستثناء حمزة لحمر المصاب  وسيف الغزال المعاقب نتيجة لجمعه انذارين اثنين، فإن بقية العناصر ستكون على ذمة المدرب روجي لومار حيث سيتم الاختيار على ثنائي محور الدفاع رامي البدوي ورضوان الفالحي مع الابقاء على حمدي النقاز كظهير أيمن وغازي عبد الرزاق في الناحية اليسرى، وبالنسبة لخط الوسط فلا تغيير يذكر اذ سيكون فرانك كوم ومروان تاج ومحمد سلامة في الموعد لاعطاء الدفع المؤمل للخط الامامي وتوفير النجاعة المطلوبة، ومن أجل البحث على عنصر المباغتة سيعتمد لومار على بغداد بونجاح كرأس حربة ويوسف المويهبي ومروان الطرودي.

تشكيلة النجم

أيمن المثلوثي، حمدي النقاز، غازي عبد الرزاق، رضوان الفالحي، رامي البدوي، فرانك كوم، محمد سلامة، مروان تاج، يوسف المويهبي، مروان الطرودي، بغداد بونجاح

تحكيم دانيال بينات

عينت الكنفدرالية طاقم تحكيم جنوب افريقي لإدارة هذا اللقاء بقيادة دانيال بينات وقد ولد هذا التعيين ارتياحا كبيرا بين صفوف النجم لنزاهة هذا الحكم وخبرته الطويلة وابتعاده عن كل الحسابات، بحيث لا يبقى الا وضع الكرة في الشباك.

   

رضا شرف الدين يوضح موقف النجم  من عرضي «لانس» وابروج» لبونجاح

تعقيبا على المقال حول العرض الذي ذكرته «مجلة فرانس فوتبول» والمتضمن حديثا عن رغبة لانس الفرنسي وبروج البلجيكي في انتداب الجزائري بغداد بونجاح وما يدور في الكواليس حول اشتراط النجم أكثر من 3 مليارات، اتصل بنا رئيس النجم رضا شرف الدين ليؤكد لنا: «بأن النجم لن يقبل التفريط في لاعبه وأنه بادر منذ أيام بتجديد عقده سنة إضافية ليصبح ساري المفعول إلى جوان 2017 حتى تتوفر الأرضية المثلى والتركيز المطلوب لهذا اللاعب وينقطع إلى العطاء الجدي».

وكتوضيح إضافي منـّا نقول: إنه سبق لمسؤول من النجم ـ لا نبوح باسمه تجنبا للإحراج ـ أن وافانا بالشرط المذكور في سياق الحديث عن موضوع العرض والطلب وسوق البيع والشراء والوضع المالي للنادي.

 بشير الحداد

     

رضوان الفالحي: لا نخشى أي منافس..  وهنا تكمن قوة النجم

* كيف يبدو لك اللقاء؟

ــ سيكون لقاء هاما باعتباره الأول  في دور المجموعتين، والخروج بنقاط الفوز تجعلنا نخوض بقية اللقاءات باطمئنان وروح معنوية مرتفعة.

* وماذا أعددتم لذلك؟

ــ نحن جاهزون لأي موعد ومستعدون للعب مع أي منافس وفي أي مكان، قوّتنا في اللحمة التي تجمع بين اللاعبين والخبرة التي أصبحنا نتمتع بها..

* المنافس بالنسبة إليكم ليس مجهولا أليس كذلك؟

ــ نعم، لقد تابعنا طريقة لعبه وحللناها وسنتوخى «التكتيك» الناجع لتحقيق مآربنا.

* أرضية الميدان والملعب هل يشكلان عائقا أمامكم؟

ــ لقد زرنا كل الملاعب وتعودنا عليها، وبالنسبة لملعب اليوم فهو صغير وعدد جماهيره لا تتجاوز 3 آلاف كما أن لنا جماهيرنا وجاليتنا.

 بشير .ح

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة