حصة لإزالة الارهاق.. لكن من يعوض غزال؟ - الصباح | Assabah
المـــؤســـس : الحــبـيـب شــيـخ روحه - الأربعاء 3 مارس 2021

تابعونا على

Mar.
4
2021

حل النجم الساحلي بالكوت ديفوار

حصة لإزالة الارهاق.. لكن من يعوض غزال؟

الجمعة 16 ماي 2014
نسخة للطباعة
«أكوتي» يفضل العلاج بالرعواني عن التجهيزات المتطورة
حل النجم الساحلي بالكوت ديفوار ..حصة لإزالة الارهاق.. لكن من يعوض غزال؟

حط وفد النجم الرحال في العاصمة الايفوارية أبيدجان بعد رحلة استغرقت حوالي 4 ساعات ونصف جوا، وبعد القيام بمختلف الاجراءات الادارية والديوانية توجه الوفد نحو مقر الاقامة الذي تم تغييره تماشيا مع متطلبات الهدوء والتركيز...

حصة تمارين لازالة الارهاق

 هذا المساء وبعد أن نال اللاعبون قسطا من الراحة ينتظر أن يجري الفريق حصة تدريب أولى بالملعب الفرعي لمركب «روبر سونتو» ستخصص أساسا لازالة الارهاق ستتلوها حصة ثانية وأخيرة يوم غد على الساعة الثالثة والنصف ستكون ذات طابع تكتيكي بحت. من جهة أخرى سيكون محور الدفاع محروما من خدمات قيدوم الفريق وأكثر العناصر خبرة وهو سيف غزال. وأمام روجي لومار حلان: اما التعويل على حمدي النقاز إلى جانب رضوان الفالحي أو الالتجاء إلى زياد بوغطاس مع امكانية اعادة علية البريقي إلى الخط الخلفي كظهير أيمن وهي الخطة الرسمية له...

عودة أكولي

يعود اليوم من الكونغو المهاجم برسي أكولي بعد أن قضى مدة طويلة نسبيا في العلاج بالرعواني في بلده، ورغم محاولات النجم ثنيه عن ذلك واغراؤه بتوفر أحدث التجهيزات الطبية إلا أنه تمسك بالعادات والتقاليد التي تشده إلى جذوره التليدة.

وائل بلأكحل يستأنف التمارين

بعد غيبة تواصلت قرابة الستة أشهر استأنف لاعب وسط الميدان في النجم وائل بلاكحل التمارين بصورة عادية. وتشير كل الدلائل والتقارير إلى أنه استعاد كامل مؤهلاته الصحية، كما صرح لنا اللاعب «بأنه عازم كل العزم على افتكاك مكانه بعد أن أبعدته العملية الجراحية على العلب المتقاطعة طوال هذه المدة عن الميادين»

 

غلق ملعب سوسة لمدة شهرين

150 ألف دينار للأشغال.. والبلدية تتكفل بالمصاريف

 350 ألف دينار لتجديد أرضية القاعة الأولمبية

للقيام بالإصلاحات الضرورية وتعهد الأرضية المعشبة، وتزامنا مع نهاية البطولة من المنتظر أن يتم غلق الملعب الأولمبي بسوسة مدّة شهرين تقريبا مباشرة بعد يوم 7 جوان القادم موعد إجراء مقابلة النجم والشياطين الحمر المندرجة ضمن دور المجموعتين لكأس «الكاف» علما أن هذا الموعد قد يتأخر بأسبوع قصد إجراء الدورين ثمن وربع النهائي لكأس تونس.. محمد علي المهذبي ممثل بلدية سوسة أعلمنا أن البلدية هي التي ستتكفل بالأشغال التي تبلغ قيمتها حوالي 150 مليونا في ظل تجاهل وزارة الإشراف لملعب سوسة وعدم رصدها أي مقدار للقيام بالإصلاحات الضرورية على غرار ما تم في صفاقس والمنستير وبنزرت وتونس.

في نفس الإطار من الصيانة والتعهد تقرر أيضا غلق القاعة الأولمبية المغطاة بسوسة لإعادة الأرضية بكلفة تقارب 350 مليونا وقد تم اختيار هذا التوقيت تزامنا مع توقف النشاط في كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة.

 بشير الحداد 

كلمات دليلية: 

إضافة تعليق جديد

مقالات ذات صلة